تمت.. الاتحاد يحسم أول صفقة "رسمية" في صيف 2022

تاريخ النشر: 04/06/2022
971
منذ سنة
تمت.. الاتحاد يحسم أول صفقة رسمية في صيف 2022

أشارت آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأخيرة من اليوم السبت، إلى أن نادي الاتحاد، نجح في حسم أول صفقة رسمية له، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بات قريبًا من خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، فضلًا عن خسارته السابقة في نصف نهائي كأس الملك، إضافة إلى غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ويأمل الاتحاد، الصيف المقبل، في تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم.

تمت.. أول صفقة رسمية في الاتحاد صيف 2022

وأكد الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، عبر برنامج "اللعيب" التليفزيوني، الذي يبث على قناة MBC MASR، أن الاتحاد حصل على توقيع رسمي من النجم طارق حامد، متوسط ميدان الزمالك المصري.

وأوضح أن عقد طارق حامد مع الاتحاد، يستمر إلى صيف 2025، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

وكشف أن طارق حامد كان يأمل البقاء مع الزمالك المصري الذي لم يفاوضه أساسًا على عقد جديد، لذا اختار أن يتم انتقاله إلى الاتحاد، مجانًا، حيث أن عقد صاحب الـ33 عامًا مع القلعة البيضاء، ينتهي صيف 2022.

وكان الإعلامي منار شاهين، نقل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تصريحًا على لسان طارق حامد، أوضح فيه اللاعب المصري أنه يتواجد في إسبانيا من أجل الخضوع إلى برنامج علاجي، كاشفًا أنه لم يجري أي كشوفات طبية من أجل الاتحاد، مثلما أشيع إعلاميًا.

ويترقب جمهور الاتحاد، معرفة حقيقة الحصول على توقيع طارق حامد، خاصة أن تقارير صحفية سابقة شددت على أن النادي يفكر في شراء عقد أندري فيليبي من فيتوريا جيماريش البرتغالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد على البلطان ويتهمه بـالتساهل مع الهلال.. أسد ضدنا

الصرامي ينتقد صراع الاتحاد والنصر.. المكاسب ذهبت لناد ثالث

حمل تطبيق سعودي الآن