الكشف عن سبب تأخر قرار إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 04/06/2022
148
منذ سنة
الكشف عن سبب تأخر قرار إقالة بوكيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل، بعد الفشل الكبير للفريق في الموسم الماضي.

وتوج باريس سان جيرمان مع ماوريسيو بوكيتينو بلقب الدوري الفرنسي فقط، حيث أنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة كأس فرنسا.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

قرار إدارة باريس سان جيرمان الرسمي بشأن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو:

ظهر تطور جديد بشأن مستقبل ماوريسيو بوكيتينو، حيث أن باريس سان جيرمان سيعقد اجتماع حاسم خلال الأيام المقبلة، يعلن من خلال رحيل المدير الأرجنتيني.

إدارة باريس سان جيرمان، ستعلن للمدرب الأرجنتيني بقرارها الرسمي خلال الأسبوع المقبل، على أقصى تقدير، خاصة أن الحلم الأكبر للنادي الباريسي التعاقد مع زين الدين زيدان.

وأكد "فابريزيو رومانو" الصحفي الموثوق، أن باريس سان جيرمان يستعد لإقالة ماوريسيو، في الأيام المقبلة.

وأوضح أنه سيتم عقد اجتماع آخر لاتخاذ قرار رسمي من قبل إدارة النادي، حيث سيقام الاجتماع بمجرد عودة ناصر الخليفي، حيث سيتم الإعلان أيضا عن رحيل ليوناردو قريبًا.

وأكدت الكثير من التقارير الفرنسية، أن زيدان بات المرشح الأول والأوفر حظا لتولي قيادة باريس سان جيرمان الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المتوقع إقالته من منصبه.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين النصر وباريس سان جيرمان.. مفاجأة 2022

ميزانية ضخمة يضعها ريال مدريد ردا على باريس سان جيرمان ومبابي

حمل تطبيق سعودي الآن