المحاولة الأخيرة من مانشستر يونايتد للتلاعب بعقل نجم برشلونة

تاريخ النشر: 04/06/2022
519
منذ سنة
المحاولة الأخيرة من مانشستر يونايتد للتلاعب بعقل نجم برشلونة

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي، محاولاته للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتبدي إدارة برشلونة الإسباني، موافقة على رحيل فرينكي دي يونج، في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قطبي مدينة مانشستر بخدماته.

ودخل مانشستر سيتي في الفترة الماضية، في منافسة مع غريمه مان يونايتد للتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة مع الرحيل المتوقع للاعب الوسط الألماني ألكاي جوندوجان.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 70 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

ويمتلك إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد مبلغ 250 مليون يورو للصفقات الجديدة، ما يعني أنه يستطيع تلبية طلبات برشلونة في الميركاتو.

محاولة مانشستر يونايتد الجديدة لإقناع فرينكي دي يونج: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن مانشستر يونايتد، يريد فتح مباحثات رسمية مع برشلونة من أجل تقديم عرض حاسمة للتعاقد مع فرينكي دي يونج.

وأوضح أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي.

وفي المقابل، لا يوجد حتى الأن أي تطور في موقف دي يونج حتى الآن، ومازال مانشستر يونايتد ينتظر تغير موقف نجم أياكس السابق.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج، مع تولي تين هاج تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، والذي أشرف على تدريبه مع أياكس.

وكان إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد تحدث مع فرينكي دي يونج من أجل الانتقال لفريقه، ولكن الأخير رفض الفكرة من الأساس مفضلا الاستمرار مع برشلونة.

اقرأ أيضا

لن أخبر أحدا.. دي يونج يرد على شائعات رحيله عن برشلونة

صدام وشيك مع رونالدو.. دي يونج ومانشستر يونايتد يغضبان كريستيانو

حمل تطبيق سعودي الآن