بوجبا إلى ريال مدريد.. "شرط المشروع الرياضي يحقق المفاجأة"

تاريخ النشر: 04/06/2022
258
منذ سنة
بوجبا إلى ريال مدريد.. شرط المشروع الرياضي يحقق المفاجأة

دخل ريال مدريد الإسباني، بقوة المنافسة على ضم النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سيرحل في شهر الجاري عن الشياطين الحمر.

وأعلن قبل عدة أيام مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، رحيل لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، ونهاية مشواره مع الشياطين الحمر.

وينتهي تعاقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الـ 30 من يونيو المقبل، حيث لن يتوصل النادي معه لأي اتفاق بشأن تجديد التعاقد بينهما، حيث ألمح اللاعب في الفترة الأخيرة لرحيله.

وكان يواجه يوفنتوس منافسة كبيرة من باريس سان جيرمان، للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، قبل أن يدخل ريال مدريد على خط المنافسة على ضم اللاعب الفرنسي.

دخول ريال مدريد خط المنافسة على ضم بوجبا: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن بوجبا لديه في الوقت الحالي 3 عروض، من يوفنتوس الإيطالي الذي يريد استعادته مجددا، وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن بوجبا حاليا يقضي إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيحاول استغلال هذه الفترة لحسم قراره النهائي.

وأشارت إلى أن تركيز بوجبا الأول سيكون على المشروع الرياضي وخطط الفريق المستقبلة، بعدما عاش مواسم محبطة في صفوف مانشستر يونايتد.

بيان مانشستر يونايتد وإعلان رحيل بوجبا:

قال مانشستر يونايتد في بيانه لإعلان رحيل بوجبا: "يود الجميع في النادي تهنئة بول بوجبا على مسيرته الناجحة، ونشكره على مساهماته في مانشستر يونايتد".

وأتم النادي الإنجليزي بيانه بقوله: "نتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة".

وكان بوجبا قد انتقل لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016 قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 105 مليون يورو ليكون وقتها أغلى لاعب في العالم.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل بوجبا.. طريق العودة ليوفنتوس

بوجبا الأول وجيسي الثاني.. يونايتد يعلن رحيل لينجارد بعد 11 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن