ليفاندوفيسكي يرفض خيانة برشلونة "المفلس".. "اتفاق سري مع تشافي" 

تاريخ النشر: 04/06/2022
507
منذ سنة
ليفاندوفيسكي يرفض خيانة برشلونة المفلس.. اتفاق سري مع تشافي 

مازال يصر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على الانتقال لبرشلونة الإسباني، دون غيره من العروض التي يلتقاها خلال الفترة الحالية.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها، قبل عدة أيام، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويعاني برشلونة ماليا في الفترة الحالية، خاصة أن النادي الكتالوني بات مطالبا ببيع عدد من لاعيبه، بالإضافة لتخفيض نسبة 50% من الرواتب من أجل تسجيله في قائمة الفريق.

قرار ليفاندوفيسكي بعد تطورات الأزمة المالية لبرشلونة: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن ليفاندوفيسكي غير متأثر من الأزمة التي يعاني منها برشلونة حاليا، حيث أنه يريد الانتقال للفريق الكتالوني دون غيره.

وأوضح أن ليفاندوفيسكي لا يضع لنفسه أي خيارات أخرى بعيدا عن برشلونة، ولكنه يعرف بأن الحصول على موافقة بايرن ميونخ أمر ليس سهلا، حيث أنه ينتظر فقط من أجل الفريق الكتالوني.

وأشار بالنسبة لعقد ليفاندوفيسكي مع برشلونة، أن اللاعب لديه اتفاق مع النادي الإسباني بالانتقال لصفوفه لمدة 3 سنوات، حال تم حسم الأمور.

طريقة قانونية تسمح لبرشلونة التعاقد مع ليفاندوفيسكي "مجانا": 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة يضع إمكانية فسخ عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ، عن طريق لوائح الفيفا، كأحد الحل الخاصة بالأزمة.

وتنص المادة 17 من لوائح الفيفا، بشأن انتقالات اللاعبين على أن اللاعب الذي يزيد عمره عن 28 عاما، يستطي إنهاء عقده طويل الأمر مقابل تعويض أنديتهم.

ويتحقق هذا البند في حالة ليفاندوفيسكي الذي أمضى مع البافاري 8 سنوات، ويتبقى له في عقده موسم واحد فقط، ولا يرغب في إكمال مسيرته مع الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

حل قضائي يحسم انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة مجانا

بولندا تعلن الحرب على بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن