"النصر يحتاج لحارس أجنبي وحقيقة اعتزاله".. وليد عبد الله يرد

تاريخ النشر: 04/06/2022
603
منذ سنة
النصر يحتاج لحارس أجنبي وحقيقة اعتزاله.. وليد عبد الله يرد

كشف وليد عبد الله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حقيقة نيته في الاعتزال وتولي منصب إداري مع نهاية الموسم، وتعليقه على مساعي النصر نحو التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في الصيفية.

وقال حارس النصر، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "فيما يخص المنصب الإداري لي في النصر، أقول إنه بنهاية الدوري تكثر الإشاعات، وعقدي مستمر مع النصر حتى 2023".

وأضاف "لا أستطيع أن أحدد حاجة النصر لحارس مرمى أجنبي، وهناك من يقيّم هذا الأمر".

وعن "ما الذي يحتاجه النصر لتحقيق الدوري؟"، قال وليد عبد الله "النصر يحتاج للحظ من أجل الفوز بالدوري؛ فالعناصر موجودة أجنبية ومحلية".

ويعد وليد عبد الله عنصرًا أساسيًا في صفوف النصر، بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز، فيما شارك عبد الله في 20 مباراة مع النصر خلال الموسم الجاري في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

مسيرة وليد عبد الله الكروية

ولعب وليد عبد الله 179 مباراة مع الشباب، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 58 مباراة، واستقبل 195 هدف.

وشارك عبد الله في 72 مباراة مع النصر، حافظ خلالها على نظافة الشباك 22 مرة، بينما استقبل 83 هدفًا.

ولعب عبد الله بقميص المنتخب السعودي الأول في 72 مباراة دولية، وكانت آخر مبارياته أمام العراق، في مباراة ودية في فبراير 2018، والتي انتهت بفوز العراق برباعية مقابل هدف.

وتوج وليد عبد الله بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي مرتين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

اقرأ أيضا

كنو يبرئ النصر ويورط الهلال.. والاتحاد يعرض ثروة مالية لضمه

ديمتريفسكي يرد على اهتمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن