شباب الأخضر يستعد لمواجهة بنما في "بطولة تولون"

تاريخ النشر: 03/06/2022
72
منذ سنة
شباب الأخضر يستعد لمواجهة بنما في بطولة تولون

يستعد المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، لمواجهة بنما، غدًا "السبت"، في ثالث مبارياته ضمن بطولة موريس ريفيلو الدولية "بطولة تولون".

ويشارك الأخضر في بطولة تولون، ضمن مرحلة الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وبنما، في الثالثة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لاتر دي تينيغي في مدينة أوباني الفرنسية.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني، اليوم "الجمعة"، حصتهم التدريبية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي، والجهاز الفني المساعد، بدأت بتمارين تكتيكية، بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أجرت المجموعة الأولى تمارين على الكرات الثابتة، فيما طبقت المجموعة الأخرى تمرين الاستحواذ على الكرة.

يذكر أن قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا، التي ستقام منافساتها في المنطقة الشرقية منتصف سبتمبر المقبل، وضعت الأخضر على رأس المجموعة الأولى، وإلى جواره منتخبات الصين، ميانمار، المالديف، وأوزبكستان.

وافتتح المنتخب الوطني، تحت 20 عامًا، مشواره في بطولة تولون، بخسارة ودية أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون مقابل، فيما خسر الأخضر ثاني مبارياته أمام فرنسا بخماسية نظيفة.

وكان منتخب السعودية تحت 20 عامًا، قد توج بلقب كأس العرب للشباب في 2021 بمصر، بعد الفوز على الجزائر، في نهائي البطولة، بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية الأخضر كل من مصعب الجوير ومحمد سليمان بكر.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر تعيين صالح المحمدي مديرًا فنيًا لمنتخب السعودية للشباب، في سبتمبر 2020، خلفًا للمدرب الهولندي دامين هيرتوج، من أجل قيادة رحلة الأخضر نحو التأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا في 2021.

اقرأ أيضا

شباب الأخضر يستعد للآسيوية في معسكر الشرقية.. ودية نارية

شباب الأخضر يخسر أمام الأرجنتين في بطولة تولون

حمل تطبيق سعودي الآن