مفاجأة| إماراتي يخطف مدرب الهلال.. و"يترك" كوزمين مع الاتحاد

تاريخ النشر: 03/06/2022
607
منذ سنة
مفاجأة| إماراتي يخطف مدرب الهلال.. ويترك كوزمين مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن صراع إماراتي على المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، المدير الفني السابق لفريق الهلال، ومصير الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد.

ورحل جارديم عن الهلال بعد الخسارة الثقيلة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية، إضافة للنتائج السلبية التي حققها في دوري المحترفين، وتسببت في توسيع فارق النقاط مع الاتحاد بجدول ترتيب المسابقة.

ووفقا لتقارير إعلامية، عصر اليوم الجمعة، تقدم مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي، بعرض رسمي للتعاقد مع المدرب البرتغالي جارديم مدرب نادي الهلال السابق.

تعاقد نادي شباب الأهلي، المحتمل مع المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، ينهي جدل تواصل النادي الإماراتي مع وكيل كوزمين كونترا للتوقيع معه للموسم القادم.

وكانت ترددت آنباء، خلال الأيام الماضية، تشير إلى اهتمام نادي شباب الأهلي الإماراتي، بالتعاقد مع كوزمين، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023. 

وفي السياق ذاته، أوضحت أن وكيل أعمال المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، عقد عدة اجتماعات مع مسؤولي العملاق الإماراتي، للاتفاق على البنود الشخصية، ولكن بعد تقديم شباب الأهلي عرض رسمي لجارديم لقيادة الفريق الموسم المقبل، فقد تتغير بوصلة كونترا نحو البقاء على رأس الجهاز الفني للاتحاد الموسم القادم.

وكوزمين تولى تدريب الاتحاد، في أغسطس 2021، ولمدة موسم رياضي واحد فقط، مع أفضلية التجديد، لعامين آخرين.

وقاد كوزمين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 27 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، حقق خلالها 18 انتصارًا، مقابل 4 تعادلات و5 هزائم.

جدير بالذكر أن الاتحاد، بعد بداية رائعة مع كوزمين، في الموسم الحالي، ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي، مع خسارة "صدارة" دوري المحترفين، في أعقاب الجولة 28.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن الحرب على الاتحاد الأوروبي بسبب كارثة نهائي باريس

بعد طلب الهلال حكام أجانب.. المريسل يحرج الاتحاد بسؤال مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن