وعد استثنائي من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 03/06/2022
244
منذ 5 شهور
كريستيانو رونالدو

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيحاول بكل قوة قيادة الفريق لتحقيق البطولات في الموسم المقبل.

وخرج للمرة الأولى في تاريخه كريستيانو رونالدو بموسم صفري، وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، والمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيكون رونالدو الموسم المقبل على موعد مع العمل رفقة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي سيتولى الإدارة الفنية للشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

ودخل رونالدو طوال الموسم الماضي، في أزمة مع الألماني رالف رانجنيك المدير المؤقت لمانشستر يونايتد، بسبب تعمده إجلاسه على مقاعد البدلاء.

وعد كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد:

قال كريستيانو رونالدو،في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "ما أود أن أقوله لجماهير مانشستر يونايتد..أنتم مذهلون، لأنهم لم يتوقفوا عن دعم الفريق حتى في أوقات الخسارة". 

وأضاف "الجماهير دائما في قلبي وهم الذين يجب أن يحترمهم الجميع لأنهم دائما في صفنا". 

وواصل بشأن مواصلة تحطيم الأرقام القياسية: "لا ألتفت إليها أو أتابعها، لكن يمكن القول إن الأرقام القياسية هي التي تلاحقني، وهذا جيد".

وأوضح بقوله: "عندما أحرز هاتريك يكون الأمر أكثر روعة، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو محاولة الفوز بالمباريات ومحاولة التتويج ببطولة أو ببعض الكؤوس".

وأتم قائلا: "أثق أن مانشستر يونايتد سيعود للمكانة التي يستحقها، أحيانا يستغرق الأمر وقتا، لكنني ما زلت أؤمن بهذا الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن