أين ذهب آل معمر ومجلس إدارته.. "رحلة دبي الغامضة"

تاريخ النشر: 03/06/2022
259
منذ سنة
أين ذهب آل معمر ومجلس إدارته.. رحلة دبي الغامضة

أثار مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بـ"الاختفاء كليًا" خلال الساعات القليلة الماضية.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الهلال".. حقيقة قرار "منح" لقب الدوري إلى الاتحاد

وتلقت الإدارة الحالية، هجومًا عنيفًا من جماهير العالمي، التي حملتها مسؤولية تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

* رحلة دبي "الغامضة"..

وبالتزامن مع الهجوم الجماهيري.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، سفر وفد رفيع المستوى، من مجلس إدارة نادي النصر، إلى مدينة دبي الإماراتية، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن سفر وفد النصر، إلى دبي؛ يأتي للتوقيع مع المدير الفني العالمي الجديد، للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "شطب" البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان 

ولكن.. الإعلامي نواف التميمي نفى من جانبه، عبر حسابه بـ"تويتر"، سفر أي عضو من مجلس إدارة قلعة العالمي، إلى مدينة دبي.

وقال التميمي: "جميع مسؤولي وموظفي النصر، كانوا متواجدين يوم الأمس، في زواج عمر العقيل، أحد موظفي إدارة التسويق في النادي، بالعاصمة السعودية الرياض".

جدير بالذكر أن شبكة "ESPN" العالمية، أعلنت صباح اليوم الجمعة، رفض البرتغالي أبيل فيريرا، المدير الفني لنادي بالميراس البرازيلي، عرضًا لقيادة النصر، مقابل 10 ملايين دولار، في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

اللعب المالي بين النصر والهلال.. 200 مليون لبيريرا وهياط جيوفينكو

نهاية حلم النصر والأهلي.. خيسوس يوقع لهذا النادي رسميا !

حمل تطبيق سعودي الآن