"غياب حجازي عن الاتحاد لنهاية الموسم؟".. مفاجأة مصرية كبرى

تاريخ النشر: 03/06/2022
1540
منذ سنة
غياب حجازي عن الاتحاد لنهاية الموسم؟.. مفاجأة مصرية كبرى

فجّر محمود أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، مفاجأة كبرى، عن النجم الدولي أحمد حجازي، قلب دفاع نادي الاتحاد.

وحجازي غاب عن الملاعب، لمدة 5 أشهر تقريبًا؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، قبل أن يعود من بوابة كلاسيكو المملكة الكبير، بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صفقة "تبادلية" بين النصر وباريس سان جيرمان.. مفاجأة 2022

ولكن.. منتخب مصر أعلن في الساعات الماضية، سفر المدافع الدولي، إلى إسبانيا مجددًا، لاستكمال برنامجه التأهيلي، وغيابه عن مباراة الفراعنة أمام غينيا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

وقرار منتخب الفراعنة، أثار الجدل بشأن إمكانية غياب حجازي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

- إذًا.. هل "يغيب" حجازي عن الاتحاد حتى نهاية الموسم؟!

وفي هذا السياق، أعلن أبو العلا في تصريحات للصحف المصرية، أن حجازي، سليم بنسبة 100%، ولا يُعاني من أي إصابة.

وأضاف طبيب منتخب مصر: "على الرغم من أن اللاعب (سليم)، إلا أننا فضلنا أن يستكمل برنامجه التأهيلي في إسبانيا، لمدة 6 أيام؛ لأنه كان بعيدًا عن المباريات، لفترة طويلة".

وشدد أبو العلا، على أن أحمد حجازي، في حاجة إلى التأهيل البدني والفني؛ خاصة أنه لم يخض سوى مباراتين فقط، مع نادي الاتحاد، منذ العودة من الإصابة.

واختتم محمود أبو العلا تصريحاته؛ بالقول: "بعد انتهاء التأهيل، سيتم حسم موقف نجم الاتحاد، من اللحاق بالمنتخب المصري، في مباراتي إثيوبيا، يوم 9 يونيو المقبل، وودية كوريا الجنوبية، في الرابع عشر من نفس الشهر".

اقرأ أيضا

شطب البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان

مفاجأة.. إعلامي يعلن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن