نيمار يسخر من احتفالات لاعبي الأرجنتين.. "هل فازوا بكأس العالم؟"

تاريخ النشر: 03/06/2022
548
منذ شهرين
الأرجنتين

سخر البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا قائد المنتخب البرازيلي، من احتفالات لاعبي الأرجنتين بكأس الأبطال "الفينالسيما"، عقب الفوز على إيطاليا بثلاثية يوم الأربعاء الماضي.

وحقق المنتخب الأرجنتيني اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد أول نسخة قد إقيمت في عام 1993، وتوج بها قائد راقصي التانجو الأسطورة الراحل دييجو مارادونا.

وتعد هذه البطولة كمحاكاة لبطولة كأس "الانتركونتيننتال" للأندية، والتي كانت تجمع بين بطل أوروبا للأندية وبطل كأس كوبا ليبرتادوريس.

ويأتي هذا التعاون بين الطرفين بعقد يمتد لـ 3 سنوات بين الاتحادين الأوروبي والكونميبول، كجزء من التنسيق بينهما لتبادل الخبرات في كافة مجالات كرة القدم.

وشهدت المباراة تألق كبير من ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، الذي صنع الأول لفريقه في المباراة، الذي سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

لماذا سخر نيمار من لاعبي المنتخب الأرجنتيني:

شهدت لحظات ما بعد نهاية المباراة، احتفالات صاخبة من لاعبي الأرجنتين الذين احتفلوا بميسي من خلال رفعه عليا، وترديد بعض كلمات الأغنية الشهيرة التي يسخر فيها الجمهور الأرجنتيني من البرازيل.

وتشير كلمات تلك الأغنية للصراع التاريخي بين البرازيل والأرجنتين، من خلال تفضيل مارادونا على بيليه، حيث تم ذكر اسم ميسي من قبل منتخب التانجو كنوع من الاحتفال به.

ورد نيمار عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، على تلك الاحتفالات المستفزة لمنتخب بلاده، بقوله: "هل فازوا بكأس العالم؟".

وتشير تغريدة نيمار إلى أن احتفال لاعبي الأرجنتين مبالغ فيه، خاصة أنهم لم يحققوا بطولة كبرى، وليست إلا بمباراة سوبر بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية.

سخرية نيمار من احتفالات لاعبي الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن