"شطب" البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان

تاريخ النشر: 03/06/2022
53588
منذ 7 شهور
حامد البلوي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بات حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، مُهددًا بـ"عقوبة تاريخية"، بعد الاتهامات الجديدة، الموجهة إليه، في الساعات القليلة الماضية.

ويُعاني الاتحاد بشدة، في الأسابيع الماضية، سواء على المستوى الإداري أو الفني، على الرغم من البداية الرائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

انتهت| الهلال يفوز على النصر مجددا.. "قرار يهز الشارع الرياضي"

وخسر العميد، "صدارة" دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، لمصلحة نادي الهلال، وذلك بعد السقوط أمام الطائي، بهدف دون رد، في الجولة 28 من المسابقة.

* تغريدة عناد الرشيد "المثيرة للجدل"..

وألمح الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، إلى مفاوضات "غير قانونية"، بين البلوي وعبدالإله الشمري، نجم نادي أبها، للانتقال إلى الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكتب الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في 28 أكتوبر الماضي.. مدير تنفيذي في نادي غربي، تحدّث مع لاعب مُعار من فريق عاصمي إلى نادي صاعد، واستفسر عن عقده، في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن اللاعب، لم يتجاوب مع مفاوضات المدير التنفيذي، واكتفى بالقول: "إذا لك رغبة، تحدّث مع رئيسي".

- إذًا من هو النادي والأشخاص المقصودين في تغريدة الرشيد؟!

النادي الغربي الذي لعب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 28 أكتوبر الماضي؛ هو الاتحاد، عندما واجه الحزم "الصاعد"، في الجولة العاشرة.

ويضم الحزم، لاعبين اثنين، مُعارين من ناديي العاصمة الهلال والشباب؛ وهما: "الحارس حبيب الوطيان، ومتوسط الميدان عبدالإله الشمري"، على التوالي.

طالع أيضًا| صفقة "تبادلية" بين النصر وباريس سان جيرمان.. مفاجأة 2022 

واللاعبان يرتبطان بعقود سارية مع الهلال والشباب، ما يجعل التفاوض معهما، في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس، أمر مُخالف للوائح والقوانين.

ويُرجح أن الشمري، وليس الوطيان؛ هو اللاعب الذي فاوضه حامد البلوي، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع أبها؛ في حال صحة معلومات الرشيد.

وقد يتسبب التفاوض "غير القانوني" مع الشمري، في غضب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، والذي دخل في خلافات من الأساس، مع الاتحاد، بعد حصول الأخير، على توقيع أحمد شراحيلي، مدافع الليث.

وإذا ثبتت هذه الاتهامات، على المدير التنفيذي للاتحاد، فستكون الواقعة الثانية، بعد قضية "تحريض" البلوي، للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، للرحيل عن النصر، والانضمام إلى العميد، والمنظورة حاليًا أمام الجهات المختصة.

جدير بالذكر أن البلوي، سيكون معرضًا لـ"الشطب" نهائيًا، أو الإيقاف لأكثر من عام - على أقل تقدير -، في حال ثبتت التهمتين عليه.

حمل تطبيق سعودي الآن