جوارديولا ينقذ لابورتا من جديد.. نجم سيتي إلى برشلونة بأمر إسباني

تاريخ النشر: 03/06/2022
1210
منذ 5 شهور
برناردو سيلفا

بات من المتوقع أن يطلب برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط وصانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، بطلب من تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد أكد أن برشلونة لن يكون قادرا على إبرام أي صفقات، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته.

وكان مجلس إدارة برشلونة، قد عقد اجتماع طارئ يوم الثلاثاء الماضي، من أجل مناقشة طرق حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لتعويض العجز في الميزانية الذي تخطى حاجز الـ 500 مليون يورو.

واتخذت إدارة برشلونة، عدة قرارات اقتصادية، من شأنها تحسين الوضع المالي للنادي، ومساعدته في تعويض عجز الميزانية، وسداد الديون المتأخرة التي تصل قيمتها لنجو 100 مليون يورو.

واتضحت في الفترة الماضية، تلميحات من تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالغضب وتوقع موسم فاشل جديد لبرشلونة، حال لم يتم تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تحسين الجودة.

وشملت قائمة مطالب تشافي من رئيس برشلونة، الاحتفاظ بخدمات فرينكي دي يونج، أو ضم البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي حال مغادرة الهولندي.

جوارديولا يتدخل لحل أزمة برشلونة الكبرى:

كشفت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة تحدث مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بشأن لاعب وسط فريقه برناردو سيلفا.

وأوضحت أن لابورتا طلب من جوارديولا تسهيل عملية انتقال برناردو سيلفا من مانشستر سيتي إلى برشلونة، خاصة أن الفريق الكتالوني سيكون مضطرا بأي شكل من الأشكال لبيع أحد لاعبيه.

مفاجأة برحيل بابلو جافي ودي يونج مقابل برناردو سيلفا:

وأشارت إلى أن المفاجأة الكبرى، قد تكون برحيل الشاب بابلو جافي إلى مانشستر سيتي، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الأن مع برشلونة، بالرغم من حديث الإدارة مع وكيل أعماله أكثر من مرة.

وينتهي تعاقد بابلو جافي مع برشلونة في صيف عام 2023، حيث أنه بات المرشح الأول رفقة الهولندي فرينكي دي يونج لمغادرة النادي الكتالوني في الميركاتو، في ظل الأزمة المالية الطاحنة.

حمل تطبيق سعودي الآن