بكلمات صارمة.. مبابي ينفي المشاركة في مذبحة سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/06/2022
282
منذ سنة
بكلمات صارمة.. مبابي ينفي المشاركة في مذبحة سان جيرمان

نفى نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مهاجم الأمراء، ما تردد في التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، بتدخله في التخطيط للتخلص من العديد من اللاعبين في صفوف الفريق.

وخطط نجم باريس سان جيرمان، مبابي، للتخلص من 14 لاعبًا وشخصًا في صفوف البي إس جي، مما يراهم لن يفيدوا المشروع الذي قبل أن يمدد تعاقده مع أمراء فرنسا، من أجله، بما في ذلك المدير ماوريسيو بوكيتينو وزميله المهاجم نيمار.

التزم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مؤخرًا بمستقبله للنادي، بعد رفض ريال مدريد لتوقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع العمالقة الفرنسيين.

كجزء من الصفقة المربحة، يُعتقد أن اللاعب الفرنسي حصل على مزيد من القوة وراء الكواليس ويمكنه البدء في التحكم في اتخاذ القرارات خاصة في فترة الانتقالات، وهو أمر ينفيه الآن.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد زعمت أن الفائز بكأس العالم يريد التخلص من 14 شخصًا بما في ذلك الجهاز الفني واللاعبين.

قائمة المذبحة التي حددها مبابي في باريس سان جيرمان

يقال إن نيمار والمدرب ماوريسيو بوكيتينو يتصدران قائمة المذبحة.

ويقال أيضًا أن مبابي يريد إقصاء أعضاء رئيسيين في الفريق مثل ماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر وأندير هيريرا وإدريسا غوي ولياندرو باريديس وتيلو كيرر.

في غضون ذلك ، يُعتقد أيضًا أن دانيلو بيريرا ، ولايفين كورزاوا ، وبابلو سارابيا ، وخوان بيرنات ، وكولين داجبا ، وسيرجيو ريكو كانوا في خط إطلاق النار.

مبابي ينفي التخطيط للتخلص من نيمار وبوكيتينو و 14 لاعبا في باريس سان جيرمان

ومع ذلك، رفض المهاجم الفرنسي من خلال حسابه على "تويتر" مساء اليوم الخميس، أن يتم ربط اسمه بتلك التقارير، واصفًا إياه بالـ "مزيفة".

طالع أيضًا: رقم مميز وتعادل إيجابي في قمة إسبانيا والبرتغالي بدوري أوروبا

خضع مستقبل المدرب لتدقيق شديد مؤخرًا، على الرغم من تعاقده مع الفريق الفرنسي حتى نهاية الموسم المقبل.

مبابي

على الرغم من قيادة باريس سان جيرمان إلى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلا أن أدائهم المخيب للآمال على المسرح الأوروبي - والذي شهد خروجهم من ريال مدريد في دور الـ16 - أدى إلى الحديث عن إمكانية استبدال مدرب توتنهام السابق.

كما تم ربط الأرجنتيني بوظيفة مانشستر يونايتد قبل أن يؤكد النادي أن إريك تن هاج هو المدير الدائم الجديد.

ومع ذلك ، أصر بوكيتينو مؤخرًا على رغبته في رؤية السنة الأخيرة من عقده ، وأصر على أنه "متحمس" في النادي.

اقرأ أيضا

مبابي يبدأ الحكم.. كيليان يعلن عن مذبحة لـ 14 نجما في باريس

تسريب كواليس اللقاء الأول بين بنزيما ومبابي بعد خيانة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن