نجم الهلال يفجع بوفاة والدته

تاريخ النشر: 02/06/2022
745
منذ سنة
نجم الهلال يفجع بوفاة والدته

كشفت تقارير صحفية عن تلقي نجم فريق الكرة بنادي الهلال، البرازيلي ميشايل ديلجادو، نبأ صادمًا بوفاة والدته.

ونشرت الصحفية الرياضية ريسا سيمبليسيو، رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"نبأ حزين لميشا.. توفيت والدته، ندعو الله أن يمنح مهاجم الهلال الكثير من القوة"

ميشايل

وتعاقد الهلال مع ميشايل ديلجادو في يناير الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

ولعب ميشايل 8 مباريات مع الهلال، في الموسم الرياضي الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، كما سجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في 3 مباريات في دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بفارق هدف وحيد عن الهلال.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة، متفوقًا بأفضلية (عدد الأهداف) أمام الهلال، وفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أنه في حالة تساوي الفريقين في النقاط، خلال الموسم، وحتى الجولة قبل الأخيرة، يتم منح الأفضلية وفقًا لـ(فارق الأهداف)، وفي حالة التساوي، يتم اللجوء إلى (عدد الأهداف المسجلة)، والتي يتفوق فيها الاتحاد، بفارق هدف وحيد عن الهلال، بينما يتم منح الأفضلية في ختام الموسم، إلى الفريق الأفضل في (المواجهات المباشرة).

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد في مباراتي الدور الأول بنتيجة (2-1)، والثاني بنتيجة (3-1)، بمعنى أن الهلال سيتوج بلقب الدوري السعودي، حال تساويه في النقاط مع الاتحاد في ختام الموسم.

اقرأ أيضا

تطورات رسمية مثيرة في إصابة نجم الهلال

رسميا| قرار تاريخي يمنع جنون الهلال والنصر في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن