تفاصيل خطيرة في خيانة القرن.. بيكيه رافق والدة زميله في برشلونة

تاريخ النشر: 02/06/2022
1126
منذ سنة
تفاصيل خطيرة في خيانة القرن.. بيكيه رافق والدة زميله في برشلونة

تواصلت الأزمة العاطفية التي تشهدها العلاقة بين النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، والمطربة الشهيرة الكولومبية، شاكيرا، بعد أن باتت حديث العالم بعد انتشار تقارير حول خيانة نجم البارسا لصديقته.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل جديدة في الأزمة بين بيكيه وشاكيرا بعد صداقة دامت لأكثر من 11 عامًا، أنجبا خلالها طفلين.

وكشفت صحيفة "إل بريوديكو" الإسبانية في الساعات الماضية، عن وجود أزمة بين بيكيه وشاكيرا، حيث اكتشفت المطربة الكولومبية الشهيرة، خيانة صدقها لها.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه وشاكيرا، لم يظهرا سويًا منذ مارس المارس، بعد أن اعتاد الجميع على تواجدهم سويًا خاصة في التتويجات والحفلات والأحداث التي يتواجد  بها قلب دفاع البلوجرانا.

طالع أيضًا: خيانة القرن.. شاكيرا وبيكيه يقتربان من الانفصال 

وطبقًا للتقارير المنتشرة، فإن الخيانة التي تقصدها شاكيرا، كانت بين بيكيه ووالدة أحد نجوم فريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن المفاجأة كانت من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن الطرف الثالث في الأزمة هي والدة اللاعب بابلو جافي نجم النادي الكتالوني الشاب، حيث واعدت والدته قائد منتخب إسبانيا في وقت سابق.

بيكيه ووالدة جافي

جافي يلغي متابعة بيكيه على إنستجرام

وأوضح التقرير اليوم أن جافي ألغى متابعة بيكيه على انستجرام بعد التأكد من ضلوع والدته في أزمة الخيانة التي تهدد حياة المدافع الإسباني مع شاكيرا.

ويعيش بيكيه حاليًا في سقته القديمة في مدينة برشلونة، بعد اكتشاف شاكيرا خيانته لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة في أكثر من ملهى ليلي.

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه وقع في فخ الخيانة في بلينج بلينج وباترون وهما ملهيين ليليين في شمال إقليم كتالونيا.

وأعلن بيكيه ارتباطه بشاكيرا عام 2011، وأنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة.

ويُعد جيرارد بيكيه أبرز لاعبي فريق برشلونة الإسباني كما أنه تُوج مع المنتخب الإسباني ببطولة كأس العالم 2010.

وتعد علاقة بيكيه وشاكيرا من أقوى قصص الحب والصداقة بين اللاعبين وصديقاتهم في الوسط الرياضي والفني.

لا شك شاكيرا وبيكيه يعدان أحد أشهر الثنائيات في العالم، حيث بدأ الثنائي علاقتهما الرومانسية في عام 2010، في نفس الوقت الذي فازت فيه إسبانيا بكأس العالم في جنوب أفريقيا.

طالع أيضًا: بوجبا الأول وجيسي الثاني.. يونايتد يعلن رحيل لينجارد بعد 11 عاما 

وقد ظهر المدافع الإسباني في مقطع فيديو للأغنية الكولومبية الشهيرة ”واكا واكا“، وقد تعززت علاقتهما منذ ذلك الحين.

شاكيرا تخشي الزواج من بيكيهكشفت المطربة الكولومبية في تصريحات سابقة لها في مارس الماضي، عن سبب عدم زواجها في مقابلة على بودكاست ”بلانت ويرد“، قائلة بصراحة وحزم ”فكرة الزواج تخيفني“.

ولا تريد شاكيرا أن يراها بيكيه كزوجته وتريد أن تحافظ على سحر علاقتهما واستمرارها ”فتاته“: ”أريد أن أظل مثل الفاكهة المحرمة. أفضل إبقاءه منتبهًا وجعله يعتقد أن كل شيء ممكن اعتمادًا على سلوكه. أريد أن أبقى حبيبته وعشيقته“.

ليسا زوجين تقليديين

وقالت لوسائل الإعلام الأرجنتينية منذ فترة: "لسنا زوجين تقليديين، لا يتعلق الأمر بوجود اتفاق مكتوب نشارك فيه المهام، لكن كلينا يؤدي دور الأب والأم للغاية ونحيا حياتنا قدر الإمكان، وندعم بعضنا البعض وكذلك الكثير في عائلتينا. لا نعرف أي طريقة أخرى للقيام بذلك“. 

اقرأ أيضا

لا للاعتزال.. بيكيه قائد برشلونة حتى 2024 

برشلونة يكشف عن حجم إصابة بيكيه ومدة غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن