بشروطه الخاصة.. مانشستر يونايتد واثق من خطف دي يونج من برشلونة

تاريخ النشر: 02/06/2022
189
منذ 6 شهور
فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الثقة الكبيرة التي يشعر بها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إبرام صفقة مخفضة مع نجم خط وسط فريق برشلونة، فرينكي دي يونج.

صفقة مخفضة بين برشلونة ويونايتد

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد يثق في إبرام صفقة اللاعب فرينكي دي يونج، بسعر مخفض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يبحث عن بديل بوجبا

ويحاول اليونايتد التعاقد مع دي يونج، ليكون بديلًا للراحل بول بوجبا، الذي ينتهي تعاقده في نهاية شهر يونيو الجاري، وأعلن انتهاء حقبته في صفوف الشياطين.

وأوضحت التقارير المنتشرة أن يونايتد بدأ محادثات مع العمالقة الكتالونيين حول الصفقة المحتملة، من أجل الجمع بين دي يونج ومدربه في فريقه السابق أياكس، مع المدرب الجديد إريك تن هاج.

ومع ذلك، قد يحتاج اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى إقناع بالمغادرة أكثر مما يحتاجه برشلونة للسماح له بالرحيل بعد أن صرح في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه موجود بالفعل في "نادي أحلامه".

يحتاج النادي الإسباني الذي يعاني من عجز مالي إلى خفض التكاليف ومن المفهوم أن المدرب تشافي مستعد للسماح للاعب خط الوسط الهولندي بالمغادرة.

طالع أيضًا: معركة البرتغال وإسبانيا.. التشكيلة الرسمية ومفاجآت كبيرة 

على الرغم من أن نجم أياكس السابق يفضل البقاء في "كامب نو"، ويقاتل من أجل مكانه في الفريق، إلا أن المدرب الجديد في اليونايتد، إريك تن هاج، حريص على إضافة لاعب خط الوسط كبديل لبوجبا، وفقًا لصحيفة "الصن" الإنجليزية.

ومع ذلك، قال دي يونج لشبكة "ESPN" الأمريكية، في وقت سابق من هذا الأسبوع: "أفضل البقاء مع برشلونة. برشلونة هو مجرد نادي أحلامي. أيضًا من سن مبكرة. لقد قلت ذلك أيضًا".

وأضاف: "لم أندم أبدًا على اختياري على الرغم من أنني كنت أتمنى الحصول على جوائز أكثر مما حققته حتى الآن. لكنني لم أندم أبدًا على اختياري".

لعب لاعب خط الوسط الهولندي الدولي دور البطولة تحت قيادة تين هاج في أياكس بين عامي 2016 و 2019 ويقال إنه متاح مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني إذا تمكن برشلونة من استبدال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا باسم كبير.

وشارك دي يونج في 47 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل أربعة أهداف من خط الوسط.

طالع أيضًا: هجوم لاتيني ضد مبابي بسبب لقاء الأرجنتين وإيطاليا 

انضم إلى برشلونة من أياكس مقابل 64 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 ، لكن أمثال بيدري وجافي يتقدمون عليه في الترتيب ، لذلك قد يضطر دي يونج إلى إفساح المجال لبرشلونة لمتابعة أهداف مثل روبرت ليفاندوفسكي.

لدى يونايتد الكثير من العمل للقيام به في فترة الانتقالات هذه بعد موسم بائس مع حرص المدرب الجديد على تجديد فريقه.

إحدى المناطق التي يكون فيها الشياطين الحمر خفيفة للغاية هي خط الوسط بعد التأكد من مغادرة كل من بول بوجبا وجيسي لينجارد للنادي بينما غادر نيمانيا ماتيتش أيضًا.

حمل تطبيق سعودي الآن