تغريدة غامضة.. إلغاء عقوبة "المنع" من التسجيل فترتين جاهزة للصدور

تاريخ النشر: 02/06/2022
820
منذ سنة
تغريدة غامضة.. إلغاء عقوبة المنع من التسجيل فترتين جاهزة للصدور

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على فوز مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في قضيته ضد الهلال، والنجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي: "1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر، 2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل، 3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر".

وكتب الإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة غامضة، اعتبرها متابعوه أنه يلمح لقضية النصر ضد كنو والهلال. 

وغرد الناقد الرياضي: "إلغاء عقوبة " المنع " من التسجيل لفترتين، جاهز للصدور !؟"، واعتبر عشاق العالمي تغريدة الصرامي صادمة. 

اقرأ أيضا

مفاجآت كبرى في قائمة منتخب السعودية.. ضم كنو وغياب نجم الهلال

مفاجأة.. موعد إصدار القرار النهائي في قضية النصر أمام كنو والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن