"حسان تمبكتي إلى الهلال؟".. الشباب يحسم الجدل

تاريخ النشر: 02/06/2022
659
منذ سنة
حسان تمبكتي إلى الهلال؟.. الشباب يحسم الجدل

كشف نادي الشباب عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال حسان تمبكتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الإعلامي الرياضي فهد المري رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خاص: مفاوضات هلالية شبابية لإنتقال اللاعب حسان تمبكتي إما بالاعارة او الانتقال النهائي، بشرط رفع إيقاف التسجيل عن الهلال من مركز التحكيم الرياضي."

وعلق عبد الله الفارس، مدير إدارة الإعلام والاتصال، على هذا الخبر برسالة نشرها عبر حسابه بموقع "تويتر"، جاءت كالآتي..

"الخبر غير صحيح إطلاقاً..

اللاعب حسان تمبكتي من ركائز الفريق ولا توجد نية للاستغناء عنه، ويستغرب إثارة مثل هذه الأكاذيب في هذا التوقيت وهو في مهمة وطنية!

التمصدر ظاهرة مرضية يجب إيجاد علاج لها".

حسان تمبكتي

وانتقل حسان تمبكتي إلى صفوف الشباب في مايو 2018، قادمًا من صفوف الوحدة، ويرتبط المدافع بعقد مع الشباب حتى يونيو 2024.

وشارك حسام تمبكتي مع الشباب في 9 مباريات، خلال الموسم الرياضي الجاري، في مختلف المسابقات؛ بواقع 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان حسان تمبكتي قد تعرض لإصابة قوية في الرقبة، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية الأول أمام أوزبكستان، خلال التصفيات المزدوجة، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ليغيب عن الملاعب لمدة بلغت حوالي 5 شهور.

وشارك حسان تمبكتي في مباراة السعودية وأستراليا، في ختام التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز السعودية بهدف نظيف، ليتزعم الأخضر صدارة المجموعة الثانية، برصيد 23 نقطة، ويحجز مقعدًا في مونديال قطر، للمرة السادسة في تاريخه.

 

 

 

اقرأ أيضا

مرحبا بعودة تمبكتي.. نجم الشباب يشارك في التدريبات قبل مباراة الرائد

جوهرة النصر يزين قائمة أخضر 23 في معسكر الدوحة.. وعودة تمبكتي

حمل تطبيق سعودي الآن