ماذا فعل بانيجا لـ"الهروب" من الشباب.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 02/06/2022
561
منذ سنة
ماذا فعل بانيجا لـالهروب من الشباب.. كواليس مثيرة

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وبانيجا انضم إلى الشباب، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 60 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

الهلال يستغنى عن نجمه الكبير إلى الأهلي.. لـ"عيون" هدف النصر

ويرتبط النجم الأرجنتيني العالمي، بعقد مع الشباب، حتى 30 يونيو 2023، وسط تأكيدات من البلطان، بالتجديد معه؛ لمدة 3 سنوات قادمة على الأقل.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء قوية، عن ترحيب بانيجا، بالرحيل عن قلعة الليوث، في الصيف الحالي، والعودة إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

* كواليس جديدة في مستقبل بانيجا..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Futbolesp"، عن إصرار كبير من إيفير بانيجا، على العودة إلى بوكا جونيورز.

وأوضحت الصحيفة، أن نجم الشباب، أجرى اتصالاً هاتفيًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بـ"الأسطورة" الأرجنتينية خوان رومان ريكيلمي، نائب رئيس بوكا جونيورز، لمساعدته على الرحيل من الشباب، والعودة إلى بلاده من جديد.

جدير بالذكر أن بانيجا، أحد أبناء نادي بوكا جونيورز، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في يناير 2007.

وكان نجم الشباب الحالي، قد لعب لمدة عام واحد ققط، مع الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق الأرجنتيني، قبل بدأ رحلته الاحترافية، في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

حارس كوريا على رادار الشباب.. بطل آسيا وشهد معجزة ألمانيا

بانيجا يخون البلطان.. ماذا يحدث في الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن