"نهاية حلم النصر والأهلي".. خيسوس يوقع لهذا النادي رسميا !

تاريخ النشر: 02/06/2022
805
منذ سنة
نهاية حلم النصر والأهلي.. خيسوس يوقع لهذا النادي رسميا !

بشكل رسمي، انتهى حلم النصر والأهلي، في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويُعاني النصر والأهلي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 55 نقطة، في الوقت الذي يقبع فيه الراقي، في المركز الحادي عشر، بـ31 نقطة.

اقرأ أيضًا

رسميا| قرار تاريخي يمنع "جنون" الهلال والنصر في الميركاتو

ومن أجل عدم تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي، في الأعوام القادمة، حاول عملاقا الرياض وجدة، التعاقد مع خيسوس، حيث قدما عروضًا مغرية له، لحسم الصفقة رسميًا.

* نادي خورخي خيسوس الجديد..

ولكن.. نادي فناربخشه التركي أعلن في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس، نجاحه في التعاقد مع خيسوس، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكشف فناربخشه، عن توقيع المدير الفني البرتغالي، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي واحد فقط، حتى 30 يونيو 2023.

وسيتقاضى مدرب الهلال الأسبق، مبلغ 3 ملايين يورو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشه؛ وهو أقل بكثير من ما عرضه النصر والأهلي.

والعملاق التركي حجز بطاقة التأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد احتلاله المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري المحلي، خلف طرابزون سبور "البطل".

جدير بالذكر أن خورخي خيسوس، تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2019، وقاده للتتويج ببطولة كأس السوبر السعودي، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع الإدارة.

اقرأ أيضا

خيسوس يزلزل الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

خيسوس شبح النصر في الميركاتو.. 3 ضربات على رأس آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن