صدمة في الاتحاد.. مستجدات حالة حمد الله "الصحية"

تاريخ النشر: 02/06/2022
2412
منذ سنة
صدمة في الاتحاد.. مستجدات حالة حمد الله الصحية

تلقى نادي الاتحاد، صدمة كبرى، بشأن الحالة الصحية للنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

الأهلي "يطرد" نجمه إلى النصر على طريقة حمد الله؟.. تصرفات مشينة

وقدّم النجم المغربي الكبير، مستويات رائعة بعد الانضمام إلى قلعة العميد، حيث سجل 14 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ولكن.. في الأيام الماضية، ترددت شائعات عديدة، بشأن الحالة الصحية لحمد الله، ودخوله في خلافات مع زملائه اللاعبين، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الروماني كوزمين كونترا.

* حالة حمد الله "الصحية"..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "المدينة"، عن أن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لا يزال يُعاني من ارتفاع درجة الحرارة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن درجة حرارة نجم الاتحاد، لم تنخفض، منذ مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الطائي.

وخسر العميد، بهدف دون رد أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبدأت معاناة حمد الله الصحية، في أعقاب نهاية كلاسيكو المملكة، أمام الهلال، في الجولة 27 من مسابقة الدوري، حيث تم نقله إلى المستشفى؛ إثر ارتفاع درجة حرارته.

وشارك عبدالرزاق حمد الله، في هزيمة الاتحاد، بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ولكن.. النجم المغربي تحامل على نفسه، وسافر مع بعثة العميد، لمواجهة الطائي، حيث شارك في المباراة "بديلًا"؛ ليُنقل بعدها مباشرة، إلى المستشفى مجددًا.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يستعد لمواجهة الاتفاق، في مباراة مصيرية يوم 18 يونيو القادم، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة للنصر والاتحاد.. أكبر خيانة في تاريخ حمد الله والبلوي

حمد الله يهرب من أزماته مع الاتحاد.. وينضم إلى عملاق إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن