ميركاتو الهلال بعد قرار التحكيم.. "ثنائي الريال واليونايتد مجانا"

تاريخ النشر: 02/06/2022
422
منذ سنة
ميركاتو الهلال بعد قرار التحكيم.. ثنائي الريال واليونايتد مجانا

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مُرشحًا للحصول على ثنائي عالمي كبير، في الصيف الحالي، حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، بشكل رسمي.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

بالأسماء| ثورة كبرى في النصر.. "التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة"

وقدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات "المنازعات"، وسط تأكيدات إعلامية وقانونية، برفع العقوبة مؤقتًا، والسماح للزعيم بـ"التعاقدات".

* ثنائي ريال مدريد ومانشستر يونايتد..

ومع اقتراب الهلال، من دخول الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.. أعلن ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل اثنين من أبرز نجومهما.

وريال مدريد أعلن في بيان رسمي، رحيل النجم الإسباني إيسكو ألاركون، بعد 9 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 56 آخرين.

أما اليونايتد، كشف عن رحيل النجم الإسباني خوان ماتا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي، بعد 8 سنوات كاملة.

طالع أيضًا| فيفا يهدد مستقبل الهلال بـ"قرار صادم".. ويعاقب الأهلي 

وخلال السنوات الـ8، نجح ماتا في تسجيل 51 هدفًا وصناعة 47 آخرين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات.

والمثير في الأمر، أن اللاعبين الاثنين، ارتبط اسمهما في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث أصبحا الآن، متاحين مجانًا.

وتبدو صفقة ماتا، أسهل بكثير من إيسكو، الذي يحظى باهتمام كبير من أندية أوروبية عملاقة؛ أبرزها "ميلان الإيطالي"، على الرغم من أن اسم نجم ريال مدريد، ارتبط أيضًا، بنادي الدحيل القطري.

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال يحسم مستقبل دياز.. مفاجأة كبرى

فيفا يهدد مستقبل الهلال بـقرار صادم.. ويعاقب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن