منافس السعودية.. الأرجنتين تسحق إيطاليا وتتوّج بلقب "فيناليسيما"

تاريخ النشر: 02/06/2022
187
منذ سنة
منافس السعودية.. الأرجنتين تسحق إيطاليا وتتوّج بلقب فيناليسيما

أبدع منتخب الأرجنتين ونجح في اكتساح نظيره الإيطالي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بين بطل كوبا أمريكا، وبطل بطولة الأمم الأوروبية، ببطولة كأس "فينالسيما"، في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحققت الأرجنتين لقب كأس الأبطال، مساء اليوم الأربعاء، بفضل أهداف كل من لاوتارو مارتينيز الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 28، وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يختتم باولو ديبالا النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 + 4.

ملخص مباراة الأرجنتين وإيطاليا في بطولة كأس فيناليسيما

وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجحل في الحصول على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء بعد مراوغة أكثر من لاعب ليسقط نتيجة احتكاك مع لاعبي الأزوري، في الدقيقة السادسة.

وفي الدقيقة 12 نجح المنتخب الإيطالي في شن أولى هجماته على مرمى الأرجنتين، عن طريق نجم خط الوسط، جورجينيو الذي استلم الكرة ومررها إلى راسبادوري الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن إيمليانو مارتينيز حارس التانجو تمكن من التصدي لها.

في الدقيقة 19 نجح روميرو في إنقاذ فرصة محققة لإيطاليا، بعد مرور من بيرنارديسكي من الناحية اليمنى وتوغل باتجاه الستة ياردة ليمرر كرة أرضية إلى راسبادوري أمام الشباك، لولا روميرو الذي أبعد الكرة للركنية قبل راسبادوري.

الدقيقة 28 شهدت فك شفرة مرمى المنتخب الإيطالي، ونجح لاوتارو في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة حاسمة من ميسي الذي استلم الكرة خارج المنطقة لينجح في مراوغة دي لورينزو مدافع إيطاليا، ويمرر الكرة مارتينيز، ليضعها المهاجم بالشباك.

طالع أيضًا: مبابي يبدأ الحكم.. كيليان يعلن عن مذبحة لـ 14 نجما في باريس 

وضاعف دي ماريا النتيجة للأرجنتين في الدقيقة 45، بعد مجهود أكثر من رائع من لاوتارو الذي مرر كرة سحرية انفرد على إثرها دي ماريا بالمرمى ليضعها من فوق الحارس دوناروما في الشباك.

وواصل دوناروما خلال اللقاء ونجح في حرمان زميله في باريس سان جيرمان، ميسي من فرصة هدف في الدقيقة 69.

وأحرز ديبالا الهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة الأخيرة من المباراة 90+4، وذلك بعد مشاركته بثوان قليلة.

الأرجنتين منافس السعودية يستعد للمونديال بتحذير الخضر

ويبدو أن الأرجنتين وجهت تحذيرًا قوية لمنافسه في بطولة كأس العالم لكرة القدم "مونديال قطر 2022"، منتخب السعودية.

ويتنافس التانجو مع السعودية في مجموعة ضمت كلًا من المكسيك وبولندا.

تأهل الأخضر بعد خوض تصفياتٍ صعبة، فبعد تأهله من على صدارة مجموعته في الدور الثاني، أوقعته القرعة مع منتخبي اليابان وأستراليا في الدور الثالث، ونجح في الصعود من الصدارة.

اقرأ أيضا

رامون دياز.. هل يرحل المدرب الأرجنتيني عن الهلال؟

إيطاليا ضد الأرجنتين.. التشكيل الرسمي في موقعة ويمبلي التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن