اقتربت| الهلال يرد على ضربة كنو.. و"يخطف" صفقتين من النصر

تاريخ النشر: 01/06/2022
20517
منذ سنة
اقتربت| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويخطف صفقتين من النصر

رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات، بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قريبًا للغاية، من حسم صفقة كبرى، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بعد توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

من النصر للهلال .. هل أفسد بن نافل محاولات التجديد لنجم العالمي ؟

وقدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط توقعات من خبراء القانون، بالاكتفاء بـ"الغرامة المالية"، ورفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

* صفقة الهلال الصيفية الكبرى..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الشهيرة، عن دخول الزعيم، في مفاوضات مكثفة، مع المهاجم الجزائري الكبير إسلام سليماني؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وسليماني البالغ من العمر 33 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حتى 30 يونيو من عام 2023.

طالع أيضًا| النصر "يتفق" مع مدربه الجديد رسميا.. ويقترب من صفقة عالمية 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، ينافس ناديي نوتنغهام فورست الإنجليزي وفناربخشه التركي، على صفقة سليماني.

وأوضحت أن مجلس إدارة الهلال؛ هو الوحيد الذي قدم عرضًا رسميًا إلى المهاجم الجزائري، بينما مفاوضات الفريق الإنجليزي والعملاق التركي، لا تزال شفهية فقط.

ولعب إسلام سليماني، 28 مباراة رسمية مع لشبونة، في موسم 2021-2022، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 2 آخرين، في مختلف المسابقات.

ويُعتبر سليماني، أحد أهم أهداف النصر، في الميركاتو الصيفي، وفي حال نجح الهلال، في التعاقد معه؛ فإنها ستكون الضربة الثانية، بعد اقتراب مجلس إدارة بن نافل، من خطف عبدالله مادو، قلب دفاع العالمي بالذات.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، ألمح في وقتٍ سابق، إلى اقتراب الهلال، من التعاقد مع مادو، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

المريسل يجهز مفاجأة لجماهير الهلال ليلة التتويج بالدوري

أزمة حمد الله وقضايا الاتحاد والأهلي تخدم الهلال.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن