بعد ضربة مبابي.. 3 لاعبين يشعلون معركة بين ريال مدريد وسان جيرمان

تاريخ النشر: 01/06/2022
529
منذ سنة
بعد ضربة مبابي.. 3 لاعبين يشعلون معركة بين ريال مدريد وسان جيرمان

ينوي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استمرار الحرب الدائرة مع ريال مدريد الإسباني، بعد الضربة القوية التي وجهها للميرنجي، بتمديد التعاقد مع كيليان مبابي، الذي سعى بطل دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022 للفوز بخدماته.

تحول الناديان لعدوين لدودين في الأسابيع الماضية، بعد توتر العلاقة بينهما، خاصة بعد إقصاء ريال مدريد لباريس، من دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتوجيه ضربة قاتلة لمشروع الأمراء في الفوز بالبطولة القارية، قبل أن يرد الصاع بطل فرنسا بتمديد التعاقد مع مبابي، الذي حاول كثيرًا عملاق مدريد في التعاقد معه.

واستمرت الحرب بين الناديين، بعد أن دخلا في صراع كبير من أجل التعاقد مع 3 لاعبين آخرين، قد يزيدون حدة العلاقة بينهما.

يستعرض سعودي سبورت عبر التقرير التالي، أسماء اللاعبين الذين تسببوا في زيادة توتر العلاقة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد ضربة مبابي:

ساديو ماني:

في مفاجأة كبيرة، وبعد إعلان السنغالي ساديو ماني، الرحيل عن صفوف فريقه ليفربول، وارتباط اسمه بفريق بايرن ميونيخ الألماني،بدأت المعركة على خدمات بطل إفريقيا، بين ريال مدريد وباريس.

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية، لكن المقابل المادي الذي يصل إلى 30 مليون يورو، للاعب صاحب الـ 30 عامًا، قد يقف حجر عثرة في وجه البافاريين.

باريس يسعى للتعاقد مع ماني، لأنه يريد خليفة للنجم البرازيلي نيمار، الذي فقد بريقه أمام جماهير الأمراء.

ويطمح ريال مدريد لتوجيه ضربة جديدة للبي إس جي، بعد صفعة مبابي، وقد يدخل في مفاوضات قوية مع نجم الريدز.

طالع أيضًا: نتائج الاجتماع السري لرئيس برشلونة وتشافي.. "الحل في الرقم 7" 

تشواميني

أشعل الصراع بين الناديين، نجم وسط فريق موناكو، أوريلين تشواميني، ورغم أن التقارير تشير إلى اقتراب إعلان ريال مدريد بضم اللاعب رسميًا، فإن باريس دخل في السباق على خدمات اللاعب أمام الميرنجي، لزيادة النار بينهما.

موناكو طلب مقابل تشواميني ما يصل إلى 100 مليون يورو بالمكافآت، ما يقترب من 20 مليون يورو زيادة على عرض ريال مدريد المقدر بنحو 80 مليونًا.

نونو مينديش

الصراع بين بطل أوروبا وبطل الدوري الفرنسي، إلى اللاعب نونو مينديش.

ورغم أن باريس فعّل بند شراء الظهير الأيسر، من سبورتنج لشبونة، إلا أن الأخير حصل على 35 مليون يورو بشكل كامل نظير اهتمام ريال مدريد باللاعب.

حاول باريس سان جيرمان تقليل تكلفة الصفقة من لشبونة، لكن الأخير استخدم ورقة ريال مدريد للضغط من أجل الحصول على 35 مليون يورو بشكل كامل، ليرضخ الأمراء لطلبات اللاعب.

اقرأ أيضا

زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان

صحف العالم| إنه رافائيل نادال وعثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن