نتائج الاجتماع السري لرئيس برشلونة وتشافي.. "الحل في الرقم 7"

تاريخ النشر: 01/06/2022
800
منذ سنة
نتائج الاجتماع السري لرئيس برشلونة وتشافي.. الحل في الرقم 7

بدأت تظهر كوايس الاجتماع السري الذي عقد بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، بشأن تحديد قائمة التعاقدات للموسم المقبل.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد أكد أن برشلونة لن يكون قادرا على إبرام أي صفقات، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته.

وكان مجلس إدارة برشلونة، قد عقد اجتماع طارئ مساء أمس الثلاثاء، من أجل مناقشة طرق حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، لتعويض العجز في الميزانية الذي تخطى حاجز الـ 500 مليون يورو.

واتخذت إدارة برشلونة، عدة قرارات اقتصادية، من شأنها تحسين الوضع المالي للنادي، ومساعدته في تعويض عجز الميزانية، وسداد الديون المتأخرة التي تصل قيمتها لنجو 100 مليون يورو.

واتضحت في الفترة الماضية، تلميحات من تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بالغضب وتوقع موسم فاشل جديد لبرشلونة، حال لم يتم تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تحسين الجودة.

مطالب تشافي من خوان لابورتا في التعاقدات الصيفية لإنقاذ برشلونة: 

كشف مصادر قريبة من برشلونة، أن تشافي طلب تدعيمات واضحة في مركزي الدفاع والهجوم، في نقص الجودة والأفراد، مع احتمالية رحيل عدد كبير من اللاعبين.

وأوضحت أن تشافي طلب على مستوى الهجوم التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في مركز المهاجم، البرازيلي رافينيا في الجناح الأيمن.

وعلى مستوى الظهير الأيسر كان الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي على رأس القائمة، وفي الظهير الأيمن سيزار أزبيليكويتا أيضا من تشيلسي.

وفي قلب الدفاع، وضع تشافي لرئيس برشلونة خيارين الأول السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، أو الفرنسي كوندي لاعب إشبيلية.

وفي خط الوسط، كان قرار تشافي واضح بالاكتفاء بضم فرانك كيسي من ميلان مع الاحتفاظ بخدمات فرينكي دي يونج، أو ضم البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي حال مغادرة الهولندي.

الجدير بالذكر، أن برشلونة قد حسم بشكل كبير صفقتي انتقال حر، بالتعاقد مع فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، بالإضافة للدنماركي كريستنسين مدافع تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليس برشلونة أو الريال.. محمد صلاح يهدد ليفربول بالغريم التقليدي

كارثة في برشلونة وترتيب صادم لريال مدريد.. ديون الأندية العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن