المحاولة الأخيرة لإنقاذ المشروع الباريسي.. "الأعلى أجرا يا زيدان"

تاريخ النشر: 01/06/2022
327
منذ سنة
المحاولة الأخيرة لإنقاذ المشروع الباريسي.. الأعلى أجرا يا زيدان

مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسطورة زين الدين زيدان بتولي تدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وتوج باريس سان جيرمان مع ماوريسيو بوكيتينو بلقب الدوري الفرنسي فقط، حيث أنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة كأس فرنسا.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويجري باريس سان جيرمان منذ فترة مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، لخلافة ماوريسيو في تدريب الفريق وقيادة مشروع النادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

كواليس الاجتماع الأخير بين باريس سان جيرمان وزيدان:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ناصر الخليفي عقد اجتماع يوم الأثنين الماضي في باريس، مع زيدان، للحديث معه من جديد بشأن مشروع باريس سان جيرمان خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت أن الاجتماع الذي عقد بين ناصر الخليفي وزيدان، شهد تفاوض الطرفين على بعض الأمور الخاصة بالتعاقد بينهما، وكان أبرزها المقابل المادي.

وأشارت إلى أن رئيس باريس سان جيرمان عرض على زيدان مبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون المدرب الأعلى أجرا في العالم، خاصة أنه كان يحصل في ريال مدريد على 13 مليون يورو.

وأكدت أن تدخل الخليفي في المفاوضات مع زيدان، أعاد الأمال في احتمالية تدريب المدرب الفرنسي لباريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

وسيكون زيدان حال تدريبه لباريس، على رأس قائمة الأعلى أجرا في العالم، بالتفوق على دييجو سيميوني، الذي يحصل على 24 مليون يورو، وكذلك بيب جوارديولا الذي يحصل على 23 مليون يورو.

رأي مبابي في تدريب زيدان لباريس سان جيرمان: 

وقال مبابي في هذا الصدد، في حوار لبرنامج "تيلي فوت" التليفزيوني: "زيدان هو زيدان، لا أعرف ما الذي سيفعله، لم أتحدث معه".

وأضاف: "أعتقد أنه يفضل المنتخب، لا أعرف ما إذا كان يريد القدوم إلى باريس سان جيرمان أم لا".

وأوضح مبابي "ضاحكا": "أنا أتابع أخبارك وأستمع إليك لتخبرني بما سيفعله زيدان".

اقرأ أيضا

زيدان يمنع يوفنتوس من التعاقد مع بوجبا.. هيا إلى باريس 

هل يلبي زيدان نداء كيليان مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان؟

حمل تطبيق سعودي الآن