النصر يكرر "سيناريو رودي جارسيا" بعد ارتباطه بمدرب دورتموند

تاريخ النشر: 01/06/2022
460
منذ سنة
النصر يكرر سيناريو رودي جارسيا بعد ارتباطه بمدرب دورتموند

لا صوت يعلو في الوقت الحالي بين جماهير نادي النصر إلا أن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسئولية بداية من الموسم الجديد، خلفا للأرجنتيني ميخيل روسو.

ويقود المدرب الأرجنتيني القيادة الفنية للنصر، خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل والذي تمت إقالته بعد 40 يوما فقط، في ظل النتائج السلبية التي تحققت تحت ولايته.

وعانى النصر خلال منافسات الموسم الحالي من تحقيق نتائج سلبية وابتعد عن صراع لقب دوري المحترفين الذي يتنافس فيه الهلال والاتحاد، إضافة لخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من ربع النهائي.

النصر يكرر سيناريو رودي جارسيا

تقارير إعلامية أوروبية أشارت إلى أن النصر أتم اتفاقه مع السويسري لوسيان فافر المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث ربطت رفض الأخير عرضا من مونشنجلادباخ، بموافقته على التدريب في الدوري السعودي من بوابة النادي العاصمي.

وخرج مصدر داخل النصر لينفي جميع التقارير التي ربطت اسم ناديه بالمدرب السويسري، والتأكيد على أن الإدارة تتأنى قبل حسم قرارها بشأن المدرب الجديد الذي سيتولى المسئولية خلفا للأرجنتيني روسو.

وجاء نفي إدارة النصر للتوصل إلى اتفاق مع فافر، ليكرر سيناريو المفاوضات مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي.

وكانت تقارير قد أكدت أن النصر توصل لاتفاق مع جارسيا وتم منحه تأشيرة دخول إلى السعودية لتفقد منشآت النادي والاطلاع على مشروع العالمي خلال المواسم المقبلة، قبل حسم قراره النهائي.

وقامت إدارة النصر بنفي كل هذه الأمور، سواء بالتفاوض مع جارسيا أو تواجده في الرياض من أجل تفقد منشآت النادي.

اقرأ أيضا

النصر يتفق مع مدربه الجديد رسميا.. ويقترب من صفقة عالمية

الهلال يفاوض لاعب النصر الدولي.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن