مهاجم برشلونة يعلن الحرب على تشافي بقرار صادم: "لن أرحل"

تاريخ النشر: 31/05/2022
445
منذ سنة
مهاجم برشلونة يعلن الحرب على تشافي بقرار صادم: لن أرحل

أعلن الدولي الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة الإسباني، رفضه التام لفكرة الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم مارتن برايثوايت، إلى صفوف الفريق الكتالوني في يناير 2020، قادمًا من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2024.

وترغب إدارة برشلونة بخروج برايثوايت في الميركاتو المقبل، للتخلص من راتبه البالغ 4.5 مليون يورو، بالإضافة لخروجه من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وتعرض برايثوايت في بداية الموسم الماضي لإصابة خطيرة في الكاحل ابعدته عن الملاعب حتى شهر فبراير الماضي، ومن ثم لم يشارك مع تشافي بشكل نهائي.

ويعاني برشلونة اقتصاديا في الفترة الحالية، خاصة أن قيمة العجز في الميزانية هذا العام يتخطى حاجز الـ 500 مليون يورو.

برايثوايت يرفض الرحيل عن برشلونة: 

قال برايثوايت في تصريحات صحفية بشأن مستقبله مع برشلونة: "لا أفكر في الرحيل، لدي سنتين في عقدي وأقضي وقتاً رائعاً في برشلونة".

وأضاف المهاجم الدنماركي: "أنا احظى بوقت رائع مع برشلونة وما زال في عقدي عامين".

وواصل قائلا: "لم ألعب كثيرا لكن لدينا مدرب رائع، وأعلم بأني سأحظى بفرصة لذلك انا هنا للعمل بشكل جدي".

وأوضح عن علاقته مع تشافي: "لم أتحدث مع كثيراً لكنه راضي عن طريقة عملي في التدريبات، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني أن اتحكم فيه".

واستطرد عن سبب غيابه عن المشاركة تحت قيادة تشافي: "كنت عائد من الإصابة وهناك الكثير من اللاعبين وكان الفريق يقدم أداءاً جيداً، أنا أتفهم ذلك".

وأتم: "لا أفكر في ذلك، يجب أن أفكر في عائلتي، في هذه الحالة أطفالي سوف يضطروا إلى تغيير المدرسة لمدة عام ومن ثم يعودوا، لا أرى ذلك خياراً".

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقد مع بديل عثمان ديمبيلي

برشلونة يعلن الحرب على رابطة الليجا بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي

حمل تطبيق سعودي الآن