النصر "يتفق" مع مدربه الجديد رسميا.. ويقترب من صفقة عالمية

تاريخ النشر: 31/05/2022
14422
منذ سنة
النصر يتفق مع مدربه الجديد رسميا.. ويقترب من صفقة عالمية

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق مع مدرب عالمي كبير، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

وزير الرياضة يحقق أحلام بن طلال في الهلال.. وشرط تنظيم المونديال

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى، بالإضافة إلى مدرب عالمي؛ لخلافة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

* مدرب النصر الجديد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، اتفاق مجلس إدارة النصر، بشكل رسمي، مع المدير الفني السويسري لوسيان فافر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وكتب العجلان في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ألف مبروك.. الصفقة تمت"؛ حيث من المقرر توقيع العقود رسميًا، خلال الساعات القادمة.

* حارس اليونان الدولي..

وعلى جانب آخر، اقتربت الإدارة النصراوية، من التعاقد مع الحارس اليوناني ألكسندروس باشالاكيس، في صفقة انتقال حر، خلال الصيف الحالي.

وكشفت صحيفة "Sport24"، عن عقد مسؤولي نادي النصر، اجتماعًا مع باشالاكيس، الذي أعلن الرحيل عن باوك اليوناني، في الصيف الحالي رسميًا؛ وذلك لمناقشة بنود العقد.

والحارس اليوناني البالغ من العمر 32 سنة، يلعب في صفوف باوك، منذ صيف عام 2017، حيث شارك في 178 مباراة رسمية، استقبل خلالها 149 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 75 مرة. 

اقرأ أيضا

إعلامي يعلنها: سأشجع النصر بدلا من الاتحاد

صباحات النصر| سيناريو صادم للدوري ومحيسن الجمعان ينقذ الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن