أخبار الاتحاد| نور يتوعد رؤساء الأندية والفتح يقلب طاولة الدوري

تاريخ النشر: 31/05/2022
4213
منذ سنة
أخبار الاتحاد| نور يتوعد رؤساء الأندية والفتح يقلب طاولة الدوري

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة من الطائي، بهدف دون مقابل، مساء الأحد، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الإنفوجرافيك التالي، أخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء.. 

توعد محمد نور أسطورة الاتحاد، رؤساء الأندية، قائلا: "لو سمعت رئيس نادي يصرح ضد فريقي كلاعب، بوريه مين أنا بالضبط وكلامه بيحفزني أقدم أكثر من ١٠٠٪". 

وجه أنمار الحائلي رسالة لجمهور الاتحاد: "أعلم مدى غضبكم وحسرتكم لأني أول من يتجرعها ولكني أوكد لكم أننا لن نستسلم سنقاتل حتى الثانية الأخيرة هذه كرة القدم لا تعرف المستحيل وباذن الله نحتفل معكم بتحقيق لقب الدوري في الجوهرة على أرضنا وبين جماهيرنا (لاعبين الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري) أثق بكم". 

قال عبدالرحمن الحلافي عضو مجلس إدارة النصر السابق: "الدوري للاتحاد، رئيس الطائي قال سنغيير بوصلة الدوري، ولكن أنا أتوقع نادي الفتح سيرجع بوصلة الدوري".

غادر ثلاثي الاتحاد زياد المولد وعبدالرحمن العبود والبيشي، إلى الرياض للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني. 

حمل تطبيق سعودي الآن