"مدرب جزائري" ينقذ الرائد من الهبوط للدرجة الأولى

تاريخ النشر: 31/05/2022
336
منذ سنة
مدرب جزائري ينقذ الرائد من الهبوط للدرجة الأولى

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي الرائد، من التعاقد رسميًا مع المدير الفني الجزائري نور الدين بن زكري، لتدريب الفريق في آخر جولتين من الموسم الجاري، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "البلاد" أن إدارة نادي الرائد، تواصلت مع المدرب نور الدين بن زكري، وقدمت عرضًا لتدريب الفريق في مباراتي الأهلي وأبها.

وتنتظر إدارة نادي الرائد، رد المدير الفني الجزائري على العرض المقدم، من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ويحتل الرائد المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 28 مباراة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

ويحل الرائد ضيفًا على الأهلي في 18 يونيو، قبل أن يستضيف أبها في 23 يونيو، في الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أزمة مدرب الرائد

وكان المدرب البرتغالي جواو بيدرو، قد أطلق تصريحًا ناريًا ضد لاعبي الرائد، بعد الخسارة أمام النصر بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة 27 من الدوري السعودي، قائلًا إن هناك لاعبين يتغيبون عن التدريبات ولا يعنيهم الهبوط إلى الدرجة الأولى، ولا يحترمون شعار النادي (طالع التفاصيل).

وتولى مدرب درجة الشباب، برونو مارينيو، قيادة الرائد في مباراة الشباب، والتي انتهت بخسارة الرائد بهدفين دون مقابل، في إشارة إلى رحيل المدرب جواو بيدرو عن صفوف "رائد التحدي" قبل الدخول في مرحلة حسم البقاء أو الهبوط في الدوري السعودي.

 

 

اقرأ أيضا

بيدرو يهاجم لاعبي الرائد.. لا يعنيهم إذا هبطنا للدرجة الأولى

أسرع حمراء في التاريخ.. وهل استحق الرائد ضربة جزاء أمام الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن