يوفنتوس يخلص مانشستر يونايتد من الكابوس الأكبر

تاريخ النشر: 31/05/2022
684
منذ سنة
يوفنتوس يخلص مانشستر يونايتد من الكابوس الأكبر

يوشك نادي يوفنتوس الإيطالي، على تخليص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أحد أكبر المشاكل لديه، باقتراب التعاقد مع نجم خط وسط الشياطين الحمر، الباحث عن الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويحاول يوفنتوس التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي يعد خارج خيارات المدير الفني الجديد إيريك تين هاج.

بجانب بوجبا، يحاول يوفنتوس أيضًا ضم النجم أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، والذي أعلن رحيله عن صفوف الأمراء، بنهاية الموسم الكروي 2021 - 2022.

طالع أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. كريم بنزيما لاعب الموسم وفينيسيوس أفضل واعد 

ينتهى عقد كل من بوجبا ودي ماريا مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، على التوالي، في 30 يونيو المقبل، وهما متاحان في انتقالات مجانية.

أكد النجم الأرجنتيني دي ماريا بالفعل خروجه من العملاق الفرنسي، بينما من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر بوجبا أولد ترافورد عند انتهاء صفقته الحالية.

تفاصيل العقد المقدم من يوفنتوس إلى بول بوجبا

ويتصدر يوفنتوس الصدارة التعاقد مع بوجبا، الذي عُرض عليه عقدًا لمدة ثلاث سنوات تبلغ قيمته حوالي 10 مليون جنيه إسترليني في الموسم من قبل نادي الدرجة الأولى.

يقال إن الجانب الإيطالي واثق من اتمام الصفقة، حيث ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن اتفاقًا بين يوفنتوس وبوجبا وشيك.

وقد يتم الإعلان عن بوجبا كلاعب يوفنتوس في وقت ما هذا الأسبوع.

ويتنافس مع يوفنتوس على التوقع مع اللاعب، نادي مانشستر سيتي، كما ذكر موقع "ديلي ميل"، في وقت سابق هذا الشهر.

لطالما اعتبر يوفنتوس، اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، والذي تركه لينضم إلى يونايتد مقابل انتقال كبير وقياسي في ذلك الوقت بلغ 89 مليون جنيه إسترليني في 2016، الأوفر حظًا في السباق على لاعب خط الوسط الفرنسي.

عانى بوجبا من فترة ثانية مخيبة للآمال في أولد ترافورد وهو من بين العديد من اللاعبين الذين من المتوقع أن يغادروا النادي في الصيف.

طالع أيضًا: مفاجأت بالجملة.. يويفا يعلن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا 

دي ماريا يقترب من البيانكونيري

يتطلع العمالقة الإيطاليون أيضًا إلى ضم دي ماريا إلى النادي، حيث ورد أن الجناح الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا قدم شروطًا مماثلة لبوجبا.

أمضى دي ماريا السنوات السبع الأخيرة من حياته المهنية في باريس سان جيرمان، والذي أخذه في البداية من يونايتد مقابل 44 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2015.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عضوًا حيويًا في فريق ماوريسيو بوكيتينو هذا الموسم، لكنه أكد في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيغادر النادي، وهو ما يبدو أنه يتعارض مع رغباته.

اقرأ أيضا

حسمت الصفقة.. بوجبا يوقع على عقود عودته ليوفنتوس

اللقاء الأخير.. ديبالا وكيليني في قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن