صور| ضمك يودع زيلايا وفيتور في حفل جماعي

تاريخ النشر: 31/05/2022
271
منذ سنة
صور| ضمك يودع زيلايا وفيتور في حفل جماعي

كشف نادي ضمك عن تنظيم حفل وداعي لثنائي الفريق الأول لكرة القدم، إيميليو زيلايا وسيرجيو فيتور، اللذين يرحلان عن الفريق بعد انتهاء عقدهما.

ونظم لاعبو ضمك والجهاز الفني، حفلًا وداعيًا للثنائي سيرجيو فيتور وإيميليو زيلايا، اللذين يرحلان عن ضمك في فترة الانتقالات الصيفية.

من جانبه، قال سيرجيو فيتور، لاعب ضمك، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "أشكر الجميع في نادي ضمك، قضيت عامين ونصف وبشكل جيد، كنت أتمنى أن يكون الوداع بشكل أفضل بالفوز على الفتح، وهناك لاعبون في ضمك قادرون على تعويض غيابي فنيًا".

وقال إيميليو زيلايا "أشكر الجميع في نادي ضمك، قدمنا أرقامًا تاريخية، وقرار رحيلي هو قرار مشترك بيني وبين الإدارة، واتخذت قرار رحيلي في وقت قصير، وأنتظر تحديًا جديدًا، ولم أتلق أي عروض جديدة".

وتعاقد ضمك مع المهاجم إيميليو زيلايا، قادمًا من أبويل ليماسول القبرصي في يناير 2020، وشارك اللاعب في 73 مباراة مع ضمك في مختلف المسابقات، وسجل 46 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وكان زيلايا قد احتل وصافي هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي "2020-2021"، برصيد 19 هدفًا، فيما سجل اللاعب 13 هدفًا في 27 مباراة في الموسم الجاري "2021-2022".

وانتقل المدافع سيرجيو فيتور إلى صفوف ضمك في يناير 2020، قادمًا من راسينج كلوب الأرجنتيني، وشارك اللاعب في 70 مباراة مع ضمك، وسجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

ولعب فيتور 25 مباراة مع ضمك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

وتلقى ضمك خسارة أمام الفتح بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل ضمك، المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، فيما يواجه فريقي الباطن والتعاون، في الجولتين الختاميتين من الموسم الجاري.

حفل وداعي إيميليو زيلايا وسيرجيو فيتور

حفل وداعي إيميليو زيلايا وسيرجيو فيتور

حفل وداعي إيميليو زيلايا

اقرأ أيضا

ضمك يهنئ الفيحاء على كأس الملك بـممر شرفي.. والبطل يرد

صفقة تهم النصر.. ضمك يبدأ مفاوضاته مع لاعب الشباب السابق

حمل تطبيق سعودي الآن