وكيل ليفاندوفيسكي يشعل الحرب مع بايرن ميونخ: "سيرحل بنسبة 100%"

تاريخ النشر: 31/05/2022
149
منذ سنة
وكيل ليفاندوفيسكي يشعل الحرب مع بايرن ميونخ: سيرحل بنسبة 100%

أكد سيزاري كوتشارسكي الوكيل السابق للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، أن اللاعب المتوج بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم سيرحل بنسبة 100% عن بايرن ميونخ، رغم تهديدات مسئوليه.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها مساء اليوم الأثنين، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

إعلان وكيل ليفاندوفيسكي السابق رحيله عن بايرن ميونخ:

وقال سيزاري بِشأن مستقبل ليفاندوفيسكي، وتهديدات مسئولي بايرن ميونخ له: "بعد تصريحات ليفاندوفيسكي اليوم، لا اعتقد أنه سيستمر في بايرن نسبة 100%، المسألة ليست حول المال".

وأوضح: "عندما استمر ليفا في دورتموند، وكان يتبقى في عقده عام واحد فقط، كان صغير وخائف، أما الآن فهو يملك الخبرة ويعرف ماذا يفعل".

ليفاندوفيسكي "رحلتي انتهت مع بايرن ميونخ":

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ليفاندوفيسكي: "انتهت رحلتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي، بايرن ميونيخ ليس ناديًا جادًا".

وردًا على سؤال هل وقّع مع نادي برشلونة، قال "ليفا": "إنه سؤال كبير، لكن ما يمكن أن أقوله الآن أن حقبتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، وآمل ألا يوقفوني، لأن الرحيل عن النادي هو الحل".

وواصل: "لا أحب أن أكون في هذا الموقف، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز مع منتخب بلادي بولندا في دوري الأمم الأوروبية".

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. ميسي يرد بقوة على إهانة ليفاندوفيسكي له

مفاجأة مثيرة تجبر بايرن ميونخ على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن