"بعد خسارة ستويكوفيتش رسميا".. النصر قريب من هذا اللاعب العالمي !

تاريخ النشر: 30/05/2022
964
منذ سنة
بعد خسارة ستويكوفيتش رسميا.. النصر قريب من هذا اللاعب العالمي !

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من التعاقد مع نجم عالمي كبير، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"ثلاثي الهلال والنصر والأهلي إلى ألميريا".. آل الشيخ يعلنها

ومن أجل العودة للمنافسة على جميع البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها النجم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

ولكن.. ستويكوفيتش جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء؛ لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حسب الإعلامي الرياضي خالد الشنيف.

* صفقة النصر العالمية..

وبعد ضياع صفقة نجم الفيحاء، اتجه مجلس إدارة نادي النصر، إلى التعاقد مع نجم عالمي كبير؛ لتدعيم مركز حراسة المرمى، في الموسم الرياضي الجديد.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية الموثوقة؛ فإن الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني، في طريقه للانضمام إلى النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى تقديم النصر، عرضًا إلى رايو فاليكانو، في يناير الماضي، للتعاقد مع ديميتريفسكي، إلا أن الفريق الإسباني، رفض الاستغناء عن الحارس الدولي، في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة: "ولكن هذه المرة.. قد تكون القصة مختلفة تمامًا، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة"؛ في إشارة إلى انضمام الحارس المقدوني، إلى قلعة العالمي.

جدير بالذكر أن ديميترفيسكي "28 سنة"، يلعب في صفوف رايو فاليكانو، منذ صيف عام 2018، حيث استقبل 140 هدفًا، خلال 117 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 33 مرة.

اقرأ أيضا

رجل آل سويلم الأول يرد.. هل يعود إلى النصر مع مسلي آل معمر؟

عودة حسين عبدالغني إلى النصر؟.. قرار هام من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن