"ثلاثي الهلال والنصر والأهلي إلى ألميريا".. آل الشيخ يعلنها

تاريخ النشر: 30/05/2022
2764
منذ سنة
ثلاثي الهلال والنصر والأهلي إلى ألميريا.. آل الشيخ يعلنها

فجّر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تأهل فريقه، إلى الدوري الإسباني - الدرجة الأولى -، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا، إلى الدوري الإسباني "الليجا"، بعد تتويجه بلقب - الدجة الثانية 2021-2022 -، برصيد 81 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن بلد الوليد.

اقرأ أيضًا

نتائج ثورة جماهير الاتحاد = "3 لاعبين مقابل حجازي وحمد الله"

وآل الشيخ، استحوذ على ألميريا، في صيف عام 2019، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية بـ20 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين أخرى؛ لتسوية ديون النادي.

* مفاجأة تركي آل الشيخ الكبرى..

وأعلن آل الشيخ في مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التعاقد مع نجوم سعوديين وعرب، بعد تأهل ألميريا، إلى الدوري الإسباني "الليجا".

ولم يذكر معالي المستشار، اسم هؤلاء النجوم، المرشحين للانضمام إلى الفريق الإسباني، إلا أن هُناك 3 لاعبين سعوديين، قد يكونوا هم المقصودين؛ على النحو التالي:

1- سالم الدوسري "الهلال"

أحد أبرز النجوم السعوديين، في الوقت الحالي، يملك خبرة دولية كبيرة، كما خاض تجربة احترافية سابقة، في الملاعب الإسبانية، وبالتحديد مع فياريال، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

وأعلن الدوسري، البالغ من العمر 30 سنة، في وقتٍ سابق، رغبته في الرحيل عن الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية.

2- عبدالإله العمري "النصر"

نجم الدفاع الأول، في الملاعب السعودية.. رشحه العديد من وكلاء اللاعبين، لخوض تجربة احترافية في أوروبا، خلال الفترة القادمة.

وبالفعل.. كشف العمري "25 سنة"، والذي أشاد به تركي آل الشيخ كثيرًا، عن أنه يخطط للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ من أجل الاحتراف في أوروبا، فقط.

3- عبدالرحمن غريب

صنفه الكثير من النقاد، بأنه أفضل موهبة في السعودية، بعد سالم الدوسري؛ حيث أنه يُقدم مستويات مبهرة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويُعتبر غريب، أحد أبرز النجوم السعوديين، المرشحين بقوة، للاحتراف في الملاعب السعودية، وقد تكون وجهته، إلى ألميريا الإسباني.

اقرأ أيضا

الحائلي يهدد الهلال.. ويوجه رسالة عاجلة إلى جماهير الاتحاد

رسميا| عقوبة قاسية من فيفا ضد الاتحاد.. قرار دولي خطير

حمل تطبيق سعودي الآن