قبل صدمة "+90" .. بيريز قدم التهنئة لمانشستر سيتي في البرنابيو

تاريخ النشر: 30/05/2022
635
منذ سنة
قبل صدمة +90 ..  بيريز قدم التهنئة لمانشستر سيتي في البرنابيو

كشف خالدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مفاجأة كبرى، خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد في مطلع شهر مايو الجاري لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بعد أن انتصر في لقاء الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو "3-1".

وتوج ريال مدريد يوم السبت الماضي، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، عقب الفوز على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، في نهائي ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وجاء تأهل ريال مدريد للنهائي بسيناريو درامي، بعد أن خسر الذهاب في ملعب الاتحاد (4-3)، وكان متأخرا في النتيجة حتى نهاية الشوط الثاني في الإياب (1-0)، لينجح في تسجيل هدفي التعادل والفاز واللجوء للوقت الإضافي.

وشهدت مسيرة ريال مدريد في الموسم المنصرم بدوري أبطال أوروبا، مفاجآت مثيرة بالإطاحة بالثلاثي (باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر سيتي)، وأخيرا الفوز على ليفربول في النهائي: 

تهنئة فلورنتينو بيريز لرئيس مانشستر سيتي في الدقيقة "86":

وقال خالدون المبارك في تصريحات صحيفة اليوم: "في مباراة الإياب ضد ريال مدريد، كنت بجوار فلورنتينو بيريز، ففي الدقيقة 86، قام بتهنئتي بتأهل مانشستر سيتي".

وكانت تشير النتيجة حتى تلك الدقيقة لتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد، واقترابه من حسم العبور لنهائي باريس أمام ليفربول، قبل أن تنقلب الأمور بهدفي رودريجو جوس.

ميركاتو مانشستر سيتي الصيفي: 

وأوضح رئيس سيتي بِأن سوق الانتقالات الصيفية: "أستطيع أن أوكد ذلك، سيكون هناك المزيد من اللاعبين القادمين للنادي هذا الصيف".

وأضاف: "نتطلع الى تعزيز الفريق في الأماكن التي نحتاج إلى تعزيزها، كما تعلم يغادر بعض اللاعبين كل موسم، ومن ثم يتعين علينا تحديث الفريق باستمرار".

وواصل بقوله: "مرة أخرى، سننظر دائمًا في تحسين وتقوية الفريق، أعتقد أننا قمنا بإضافتين مهمتين للغاية بالفعل، لكنني أتوقع أننا سنقوم ببعض الإضافات الأخرى".

وأتم رئيس سيتي: "سنحاول أن نسير بأسرع ما يمكن، لكنك تعلم كيف يسير السوق، ليس دائمًا تحت سيطرتنا بالكامل".

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريال مدريد إلى 15.. عودة من المنفى وماني يرحل

يويفا يحرم ثنائي ريال مدريد من التتويج بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن