تقرير| لقطات لا تفوتك من ملاعب أوروبا.. تألق رونالدو وسقوط كبار الليجا

تاريخ النشر: 30/09/2018
2154
منذ 5 سنوات
تقرير| لقطات لا تفوتك من ملاعب أوروبا.. تألق رونالدو وسقوط كبار الليجا

شهدت ملاعب أوروبا أمس، السبت، العديد من الأحداث واللقطات التي تستحق التوقف عندها لمعرفتها.

أبرز هذه اللقطات هي خسارة مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى مواصلة سقوط برشلونة في النتائج المخيبة للآمال، ونستعرض ذلك في التقرير التالي..

سقوط مورينيو

تلقى جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، العديد من الانتقادات وصافرات الاستهجان خلال مباراة وست هام، التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر، حيث رفعت جماهير الشياطين الحمر لافتات تطالب برحيل المدرب البرتغالي عن تدريب الفريق.


هدف ستوريدج

اقتنص ليفربول تعادلا قاتلا من مضيفه تشيلسي بنتيجة 1/1 بفضل الهدف الرائع، الذي سجله دانييل ستوريدج من أول لمسة له بعد دخوله كبديل، بعد الهدف الرائع أيضا لإيدين هازار.

نجا ليفربول من تلقى أول هزيمة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكنه تراجع للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة لكن بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراتهما الأسبوع المقبل، وخلفهما تشيلسي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

أجويرو

سجل سيرجيو أجويرو هدفا في فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة 2/0 أمام برايتون على ملعب "الاتحاد" في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

أجويرو بذلك في المركز الرابع كأفضل هداف لفريق واحد برصيد 148 هدفا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالتسابو مع آلان شيرار مع نيوكاسل، خلف روني المتصدر "183"، وهنري الوصيف "175".


سقوط برشلونة

واصل فريق برشلونة نتائجه السيئة في البطولات المحلية، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 1/1 على ملعب "كامب نو" في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتلقى ميسي إنذار من حكم المباراة بسبب مشادة كلامية معه عقب اللقاء، حيث قال له: "انت تتخذ قرارات سخيفة" فرد عليه الحكم مكانك انتهى هنا عليك بالخروج.

فما كان من ميسي إلا أن قال له: "هل تهددني، لا تهددني" فانتهى الحوار بحصول قائد برشلونة على البطاقة الصفراء.


ديربي مدريد

انتهت أحداث مباراة ديربي مدريد بين الريال، وأتلتيكو بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

بذلك يكون المستفيد الأول من هذه المباراة هو برشلونة الذي حافظ على صدارة الدوري الإسباني رغم تعادله صباح اليوم مع أتلتيك بلباو، حيث يمتلك 14 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ريمونتادا دورتموند

خطف بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني، بتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "باي أرينا" في قمة الجولة السادسة من البوندزليجا ليرفع رصيده إلى النقطة 14 فى صدارة جدول ترتيب البوندزليجا مستغلا خسارة بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين.

كارثة إشبيلية

شهدت مباراة إشبيلية أمام إيبار حادثا مؤسفا، بعدما سقط سور أحد المدرجات ببعض من جماهير إشبيلية أمام مضيفه إيبار في المباراة التي انتهت بنتيجة 3/1 للضيوف على ملعب "إيبوروا" ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

الحادث وقع في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما سجل إيفر بانيجا الهدف الثالث لفريقه، ليذهب ناحية جمهور الفريق الأندلسي احتفالا بالهدف، ففوجيء بسقوط الجماهير على أرضية الملعب بعد انهيار أحد الأسوار مما دفع الطاقم الطبي للفريقين للتدخل لمساعدة الجماهير، حيث وقعت إصابات طفيفة لبعض المشجعين دون أي شيء خطر.


رقم باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان فوزا سهلا على نيس بنتيجة 3/0، ليعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية منذ افتتاح الدوري الفرنسي برصيد 8 انتصارات متتالية، والمسجل باسم ليل عام 1936.


رونالدو الأكثر تأثيرا

يدين يوفنتوس بفوزه على نابولي بنتيجة 3/1، بعدما صنع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهداف اليوفي الثلاثة بطريقة رائعة، ليكون بذلك أكثر لاعب في الدوري الإيطالي يشترك في الأهداف برصيد 7 أهداف بواقع صناعة 4، وتسجيل 3.


اقرأ أيضا

كأس العرب| مكافأة ضخمة من تركي آل الشيخ للأندية السعودية المتأهلة لدور الـ16

رونالدو: لا أريد المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز السادس

حمل تطبيق سعودي الآن