بكلمات حازمة.. نيمار يرد على المشككين في ميسي ويعلق على مبابي

تاريخ النشر: 30/05/2022
360
منذ سنة
بكلمات حازمة.. نيمار  يرد على المشككين في ميسي ويعلق على مبابي

لا يزال باريس سان جيرمان، أحد الموضوعات التي تثير الجدل في الفترة الحالية، بعد أن نجح في تمديد تعاقد جوهرته الفرنسية، كيليان مبابي، والتفوق على مطامع ريال مدريد الإسباني الذي حاول ضم لاعب الأمراء.

أشارت شائعات مختلفة إلى أن الفريق الباريسي أراد التخلص من نيمار جونيور، لتركيز كل جهودهم والمشروع على اللؤلؤة الفرنسية التي تمكنوا من الاحتفاظ بها رغم كل الصعاب.

وعلى الرغم من ذلك، أعلن البرازيلي بالفعل في مناسبات أن فكرته هي الاستمرار في فرنسا، لذا فهي أحد الملفات المفتوحة التي وضعها ناصر الخليفي على الطاولة هذا الصيف.

نيمار: كيليان اتخذ القرار الصحيح

وفي مقابلة مع قناة "Canal +" قال نيمار، إنه سعيد بقرار التجديد لكيليان، وفي نفس الوقت دافع عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، في موسمه الأول مع نادي العاصمة، حيث طالته انتقادات كبيرة بسبب أدائه.

طالع أيضًا: بديل مبابي وتعزيزات الميرنجي.. كل التعاقدات التي يريدها الريال 

وأضاف نيمار: "أعترف أنني لم أكن أعرف شيئًا عن ذلك حتى اللحظة الأخيرة، اكتشفت ذلك قبل يوم واحد من الإعلان".

وأردف: "كنت سعيدًا جدًا لأن كيليان قرر البقاء، أعتقد أن مشروع سان جيرمان، هو المناسب لمسيرته المهنية".

وواصل: "من الجيد أن يبقى بضع سنوات أخرى في باريس سان جيرمان، إنه يحاول الفوز بدوري أبطال أوروبا في بلده، في فريق من مدينته، لذلك أعتقد أنه الخيار الصحيح".

وأردف: "ربما يريد تغيير رأيه و اللعب لفريق آخر في المستقبل، لكنني أعتقد أن قراره بالبقاء هو القرار الصحيح، فوجود لاعبين مثل كيليان في الفريق أمر مهم للغاية دائمًا".

طالع أيضًا: 

نيمار يدافع عن ميسي

وأكمل نيمار متحدثًا عن ليونيل ميسي: "ليو أمضى سنوات عديدة في برشلونة، من الصعب التكيف، من الصعب تغيير الفرق والمدن".

وأشار: "ميسي حضر أيضًا مع عائلته، اللغة مختلفة أيضًا. هناك أشياء كثيرة محيرة، وهناك أيضًا أسلوب الفريق من اللعب، مع لاعبين لا يفهمون طريقة لعبه، لذلك كل هذا أضر به".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا وليو وكيليان لاعبون يتم الحكم عليهم دائمًا على أساس الأداء والإحصائيات والألقاب التي فازوا بها وكل شيء، نحن نعرف مسؤولياتنا وهذا هو السبب في أننا نحاول دائمًا القيام بذلك، بأفضل ما يمكن ".

اقرأ أيضا

اجتماع الدوحة.. سر تواجد بيكهام في جلسة مع مبابي وميسي ونيمار

سخرية مبابي تطرد نيمار من باريس سان جيرمان.. ليس لك مكان هنا

حمل تطبيق سعودي الآن