رونالدو يفرض رأيه على مانشستر يونايتد.. "ثورة تصحيح"

تاريخ النشر: 30/05/2022
1052
منذ سنة
رونالدو يفرض رأيه على مانشستر يونايتد.. ثورة تصحيح

أجبر النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، إدارة ناديه على بداية الإصلاح في النادي، بعد أن تعرض لصدمة بسبب حمام السباحة الخاص بملعب التدريب.

اشتكى رونالدو، من حمام السباحة الخاصة بملعب تدريب الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أنه يشكّل خطرًا كبيرًا على السلامة.

وعاد رونالدو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الصيف الماضي، حيث بدأ فترته الثانية في أولد ترافورد بعد غياب 12 عامًا، انتقل فيها إلى ريال مدريد ويوفنتوس، رقم قياسي عالمي.

ومع ذلك، على الرغم من استخدامه لآخر مرة في عام 2009، فقد شعر النجم البرتغالي بالفزع عندما اكتشف أن مسبح كارينجتون لم يتغير قليلاً خلال العقد الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، أخبر رونالدو الرؤساء في مجمع التدريب الخاص بـ"Aon" الشهير، أنه غير مستعد لاستخدام حمام السباحة الرئيسي أو حوض الغطس حتى يتم تجديدهما.

وادعى رونالدو أن حمام السباحة به الكثير من "البلاط السائب والمكسور والمفقود'' جعله يمثل خطرًا.

أخذ مسؤولو يونايتد شكواه على محمل الجد وأمروا على الفور بأعمال تصحيحية في بركتي ​​السباحة، والتي سيتم الانتهاء منها قبل بدء التدريب قبل الموسم في منتصف يوليو.

طالع أيضًا: مفاجأة صادمة.. كورتوا خاض نهائي دوري أبطال أوروبا مصابا 

رونالدو يصاب بخيبة أمل في مانشستر يونايتد

من المعروف أن رونالدو أصيب بخيبة أمل بسبب تراجع المعايير في المرافق في كل من كارينجتون وأولد ترافورد منذ عودته، حيث كانت أحواض السباحة الخطرة هي أكبر مشكلة له.

لدرجة أنه، في الواقع، تأكد من أن منزله المستأجر في مقاطعة "شيشاير"، يشتمل على مسبح داخلي حتى يتمكن من أداء تمارين مائية بعيدًا عن ملعب تدريب النادي.

قد يفسر إحباط اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا من المرافق في يونايتد سبب شعوره بالحاجة إلى الانضمام إلى صالة ألعاب رياضية محلية، بعد أن اشترك مؤخرًا في منشأة حصرية بقيمة 255 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر في "كنوستفورد".

في وقت سابق من هذا الشهر، شوهد وهو يمارس الرياضة في نادي "كابسي" الصحي ، حيث يجمع بين الجلسات هناك والتدريب في كارينجتون وفي صالة الألعاب الرياضية الخاصة به.

اقرأ أيضا

شجار ثنائي مانشستر يونايتد.. الكشف عن الأسماء ودور رونالدو

تين هاج يصدم رونالدو.. ويحدد قائد اليونايتد من الصفقات الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن