صورة| نجم الهلال يخضع لجراحة "ناجحة" في الصليبي

تاريخ النشر: 30/05/2022
129
منذ سنة
صورة| نجم الهلال يخضع لجراحة ناجحة في الصليبي

أعلن نادي الهلال عن خضوع متعب المفرج، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.

ونشر نادي الهلال، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة جاءت كالآتي..

"أجرى لاعب كبير آسيا "متعب المفرج" اليوم الاثنين جراحة ناجحة في الرباط الصليبي تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح، وسيبدأ غدًا برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ وذلك في "سبيتار"

متعب المفرج

وتعرض متعب المفرج، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة في مباراة الهلال أمام ضمك، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال على مضيفه ضمك بنتيجة (4-2)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

وشارك متعب المفرج في 17 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الرياضي الجاري، بواقع 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا، ومباراتين في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، قبل جولتين على نهاية الموسم.

وفي حالة استمرار الهلال والاتحاد في تساوي النقاط في ختام الموسم، فإن الهلال سيتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث سيكون معيار الأفضلية هو "المواجهات المباشرة" التي يصب في مصلحة الهلال.

اقرأ أيضا

فوضى بسبب الهلال.. ماذا تعرف عن إقالة مدرب الاتحاد؟

ريمونتادا الهلال.. من السابع إلى الصدارة مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن