قالوا عن ريمونتادا الهلال..الاتحاد يحتاج صدمة والزعيم يقلد النصر

تاريخ النشر: 30/05/2022
612
منذ سنة
قالوا عن ريمونتادا الهلال..الاتحاد يحتاج صدمة والزعيم يقلد النصر

لا صوت يعلو في الوقت الراهن، فوق قلب الهلال الطاولة على الاتحاد، وتصدر الزعيم مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022، قبل جولتين من النهاية. 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب أبها (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الإنفوجرافيك التالي، أراء بعض الإعلاميين على ريمونتادا الهلال ضد الاتحاد، وتصدر الدوري في الأمتار الأخيرة من مشوار دوري المحترفين..

وليد الفراج

الاتحاد الذي كان متصدرًا للدوري بفارق نقطي كبير أصبح كتفًا بكتف مع الهلال .. كانوا ينتظرون تعثر الاتحاد والآن سينتظرون تعثر الهلال.. هذه قصة إنجاز 

بندر الرشود

يا خسارة يا عميد تتصدر بفارق كبير من النقاط، ومن ثم تستسلم في الأمتار الاخيرة.. تركوا كل شيء، ودخلوا في صراع من أجل ورقة مهاجم محروقة، لم ينفعهم مهاجمهم، ولم يفلحوا بالحفاظ على صدارة انتزعت منهم أمام أعينهم.

عبدالرحمن الفريح

"قصة قصيرة".. ضحكوا عليهم وقالوا انهض، حينما نهض طرحوه أرضًا. 

طارق النوفل 

الدرس المستفاد هذا المساء: لا تأمن الهلال 

محمد العميري 

قبل ختام الدوري بجولتين.. إذا خسرت من فريق يصارع على الهبوط أنت لا تستحق (كأس ماء) مو (كأس دوري)، لا قدروا تعب إدارة وداعمين، ولا تعب ودعم جمهور، حسبنا الله ونعم الوكيل، والحمد لله على كل حال. 

محمد البكيري 

أعلم أن هناك من هو غاضب أو متألم من عشاق الاتحاد على شبه فقدان فريقه للقب الدوري، وهم أوفى من وقف وساند خلف فريقه من مدينة إلى مدينة، لكن هناك ما تعتزون به، وهي صناعتكم لهذا التحول الإيجابي في فريقكم، وإعادته إلى واجهة المنافسة في فترة زمنية، وغيركم عاجز فعل صنيعكم التاريخي. 

عدنان جستنيه 

لو كنت مكان إدارة الاتحاد لما ترددت لحظة في إنهاء عقد المدرب كونترا والتعاقد مع المدرب القدير بن زكري لفترة محددة، الاتحاد بحاجة إلى صدمة، والصدمة حدثت واختيار مدرب يعرف كيف يقرأ الخصم، ويتعامل نفسيًا مع اللاعبين وبن زكري خير من يقوم بهذه المهمة في هذه المرحلة الصعبة.

صالح الطريقي 

يبدو أن سيناريو موسم 2018-2019 عاد من جديد، فهل تعلم الهلال الدرس من النصر، أم ستعود حكاية "المؤامرة الكونية"؟، وهل سيتربص الاتحاد لينقض على أي فرصة، أم أن لاعبه الجديد أدخل الفريق بصراعات كما فعل مع فريقه السابق؟، الأيام ستخبرنا.

علي الزهراني 

6 نقاط خسرها الاتحاد أمام الهلال والطائي بسبب أخطاء أحمد حجازي.

سطام الثقيل 

لا يصح إلا الصحيح، للأمانة الاتحاد لا يستحق الدوري، مهزوم رايح جاي من الهلال دون أي محاولة، يدافع أمام الطائي ويلعب على المرتدات ويبي الدوري، مبروك للزعيم الصدارة المستحقة.

حمل تطبيق سعودي الآن