انتهت الرحلة بإعلان رسمي.. إيسكو ثاني الراحلين عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/05/2022
994
منذ سنة
انتهت الرحلة بإعلان رسمي.. إيسكو ثاني الراحلين عن ريال مدريد

أعلن الإسباني فرانشيسكو إيسكو، انتهاء رحلته مع فريق ريال مدريد، بعد يومان فقط من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي.

وحسم ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة 14 في تاريخه، بعد أن حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على منافسه ليفربول بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "دو فرانس".

ولم يشارك إيسكو في أي دقيقة خلال الموسم بالبطولة القارية، مما حرمه من احتساب تتويجه باللقب، كما تشير لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووفقًا لتقارير صحفية عالمية، فإن إيسكو أعلن رحيله عن ريال مدريد بعد أن نجح في التتويج معهم هذا الموسم بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: يويفا يحرم ثنائي ريال مدريد من التتويج بدوري أبطال أوروبا 

وقالت شبكة قنوات "بي إن سبورت"، إيسكو يعلن رحيله عن نادي ريال مدريد. بعد 9 مواسم قضاها رفقة الفريق الملكي.

أنشيلوتي يعلن رحيل إيسكو

في وقت سابق، كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن رحيل إيسكو عن صفوف الميرنجي بنهاية الموسم الحالي 2021 - 2022.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: "لقد ناقشت الأمر مع إيسكو من قبل، إنه ينُهي مسيرة رائعة في ريال مدريد، كان بوسعه فعل المزيد، لكنه كان جزءاً مهماً من هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف أنشيلوتي :"إيسكو لعب مباريات مهمة ونهائيات مع ريال مدريد، لقد تنافس بقوة دائما وأظهر جودته، أتمنى له الأفضل في الفترة القادمة".

وقد ينضم إيسكو إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه وعلى رأسها فريق إشبيلية.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر تألق إيسكو مع ريال مدريد

كامافينجا.. "القشة" التي حسمت رحيل إيسكو عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن