أول تصريح لرئيس الطائي بعد تغيير بوصلة الدوري من الاتحاد للهلال

تاريخ النشر: 30/05/2022
2738
منذ سنة
أول تصريح لرئيس الطائي بعد تغيير بوصلة الدوري من الاتحاد للهلال

وجه تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، رسائل نارية بكافة الاتجاهات بعد الفوز على الاتحاد، وتغيير بوصلة الدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، فوزا ثمينا على نظيره الاتحاد، بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وكان رئيس نادي الطائي، قد أطلق عدة تصريحات قبل مواجهة الاتحاد بالدوري، حيث ظهر في مقطع تليفزيوني يوم 22 مايو، قائلا: "اللقاء القادم مع الاتحاد وسنغير بوصلة الدوري"، ولم تقف كلماته النارية لهنا، بل زاد عليها يوم 25 من الشهر الجاري، ووجه رسالة مثيرة أخرى لجمهور وإعلام العميد، قائلا: "اقول للاتحادين الميدان يا حميدان"، وبالفعل تحققت رؤيته وتغيرت بوصلة الدوري إلى الهلال. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

وقال رئيس نادي الطائي تركي الضبعان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "شوت": "هذا الفوز على الاتحاد يأتي بتكاتف الجميع وأشكر اللاعبين وكنا ممكن نفوز بأكثر من هدف".

ووجه تركي الضبعان رسالة إلى نادي الاتحاد عقب المباراة، قائلا: "هارد لك وإن شاء الله توفقوا في المباريات القادمة".

وعن تصريحه السابق عن تغيير بوصلة الدوري، علق رئيس نادي الطائي، ساخرا: "تغيرت البوصلة ولا لا؟".

وكتب تركي عبدالمحسن الضبعان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مبرووووووووك لجماهير الطائي هذا الفوز الهام في وقت حساس وتستاهلون الفرحة". 

وأضاف الضبعان: "هذا الطائي له باع طويل في تغيير البوصلة وسلوا المربع الذهبي عن صولاتنا وجولاتنا الطائي لا يرضى أن يكون حضوره هامشيا والتاريخ يشهد". 

اقرأ أيضا

مكافأة ومفاجأة.. هكذا يستعد الطائي لـهزيمة الاتحاد

تصريحات مثيرة.. تعادل الاتحاد والطائي خير والهلال أضعف الخصوم

حمل تطبيق سعودي الآن