حلم إنجليزي.. نجم برشلونة يتسبب في صراع بين 5 أندية

تاريخ النشر: 30/05/2022
441
منذ سنة
حلم إنجليزي.. نجم برشلونة يتسبب في صراع بين 5 أندية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الهدوء الكبير الذي يسود جنبات نادي تشيلسي، نحو خطوته في التعاقد مع نجم فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، وتأكده من التفوق على باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يغادر ديمبيلي، 25 عامًا، برشلونة عند انتهاء عقده في يوليو، حيث لا يزال الطرفان يكافحان للتوصل إلى اتفاق بشأن التمديد.

تشيلسي يصارع باريس سان جيرمان من أجل نجم برشلونة

وبالتالي، سيكون الجناح الفرنسي متاحًا للتوقيع على صفقة انتقال مجانية عندما تنتهي صفقته، وكان باريس سان جيرمان هو الذي ظهر في البداية في مقعد القيادة ليخطفه.

من المفهوم أن رؤساء "حديقة الأمراء"، حددوه كهدف رئيسي هذا الصيف، لكن عدم اليقين بشأن مستقبل المدير الرياضي ليوناردو ألقى بهذه الخطوة موضع شك.

ووفقًا لموقع "90min.com"، يتخيل تشيلسي فرصه أقوى في التسلل قبل باريس سان جيرمان، وجذب ديمبيلي إلى ستامفورد بريدج.

طالع أيضًا: برشلونة يفرغ تشيلسي من نجومه ويزاحم الريال ويخطف هدف البلوز 

البلوز على استعداد للقيام بعمليات انتقال، مرة أخرى مع استحواذ المالك الجديد للنادي، تود بوهلي على 4.25 مليار جنيه إسترليني والذي من المقرر أن يتم أخيرًا يوم الإثنين، حيث كان النادي يعمل بموجب ترخيص خاص من الحكومة منذ أن تمت معاقبة المالك رومان أبراموفيتش في مارس.

توخيل يرغب في تعزيزات قوية في الصيف

يحرص المدرب توماس توخيل على التعزيز في عدد من المجالات خلال الصيف، لكن الشكوك حول مستقبل تيمو فيرنر وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش تعني أن التعزيزات الهجومية تتصدر جدول الأعمال.

يقال أن هناك ثقة متزايدة في أن ديمبيلي، الذي سجل 32 هدفًا و 34 تمريرة حاسمة في 150 مباراة لبرشلونة، سينضم إلى فريق توخيل عند انتهاء عقده مع برشلونة.

عمل اللاعب سابقًا تحت قيادة توخيل، الذي أعاده إلى بوروسيا دورتموند في عام 2016.

قدم ديمبيلي 10 أهداف و21 تمريرة حاسمة في حملته الأولى في "سيجنال إيدونا بارك"، قبل أن يضمن انتقال 126 مليون جنيه إسترليني إلى برشلونة في العام التالي.

تراجعت حظوظه منذ أن توجه إلى ملعب "كامب نو"، حيث أدت مشاكل الإصابة والمسائل التأديبية خارج الملعب إلى خنق تقدمه.

على الرغم من أنه في سن 25 لا يزال هناك متسع من الوقت أمام ديمبيلي لإعادة اكتشاف أفضل مستوياته والدخول إلى ذروته، مما يجعله توقيعًا مجانيًا جذابًا لتشيلسي وغيره من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومع ذلك، قد يواجه البلوز أيضًا منافسة من بايرن ميونيخ لتوقيعه، حيث يُعتقد أن ديمبيلي وممثليه أجروا مناقشات مع رؤساء أليانز.

طالع أيضًا: صدام وشيك مع رونالدو.. دي يونج ومانشستر يونايتد يغضبان كريستيانو 

منذ أن وصلت محادثات عقدهم مع سيرج جنابري إلى حجر عثرة، يقوم بايرن بالفعل بوضع خطط طوارئ في الهجوم للمدرب جوليان ناجيلسمان.

ليفربول، أيضًا، أجرى اتصالات مع فريق ديمبيلي في الأسابيع الأخيرة.

ومع ذلك، يُعتقد أن تفضيله سيكون التوجه إلى لندن هذا الصيف إذا غادر برشلونة كما هو متوقع، مما يترك تشيلسي في وضع قوي يجعله أول توقيع لعهد بوهلي.

اقرأ أيضا

تشافي يتحدث عن إصابة بيكيه وصورة مرعبة لعثمان ديمبيلي

أوباميانج لعثمان ديمبيلي: استمر في برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن