الشباب يرفض الاستغناء عن كارلوس جونيور .. تعرف على الأسباب

تاريخ النشر: 30/05/2022
253
منذ سنة
الشباب يرفض الاستغناء عن كارلوس جونيور .. تعرف على الأسباب

تتجه النية لدى إدارة نادي الشباب للإبقاء على البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في قائمته خلال الموسم المقبل ورفض رحيله عن الليث في نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

ووضعت إدارة الشباب خيار بقاء كارلوس جونيور 26 عاما في ظل تألقه اللافت خلال المباريات الأخيرة للفريق خاصة بعد رحيل أوديون إيجالو وتحمله مسئولية قيادة الهجوم الشبابي وتسجيله لهدفين في مرمى الرائد رفع بها رصيده إلى 13 هدفا مع الشباب خلال الموسم الجاري حتى الأن.

وظهر تيارا في الشباب يرى ضرورة الإبقاء كارلوس جونيور في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل رغم الاستقرار على ضم رأس حربة أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي يكون بديلا لنجمه أوديون إيجالو المحترف النيجيري السابق المنتقل إلى صفوف الهلال في الموسم المقبل.

في الوقت نفسه، يدرس مسئولو الشباب فتح باب الرحيل أمام فييتو المحترف المعار من الهلال منذ يناير الماضي لعدم تأقلمه بشكل كامل مع زملائه والبحث عن محترف جديد في الوسط خلال الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة في ظل استقرار الإدارة على فتح الباب أمام تعاقدات صيفية قوية لدعم صفوفه من أجل بناء فريق مميز ينافس على الألقاب مستقبلا .

ويحتل الشباب حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم 2021-2022 برصيد 53 نقطة .

اقرأ أيضا

الشباب يخيف الهلال والنصر بـ"القوة البرازيلية".. من هو كارلوس جونيور؟

الأهلي يمنح الاتحاد تأشيرة السوبر وصراع النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن