مودريتش يعلن تجديد تعاقده مع ريال مدريد من قلب البرنابيو 

تاريخ النشر: 30/05/2022
176
منذ سنة
مودريتش يعلن تجديد تعاقده مع ريال مدريد من قلب البرنابيو 

أعلن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، تجديد تعاقده مع الفريق الملكي لمدة موسم واحد فقط، بحسب اتفاق مسبق بينه وبين إدارة فلورنتينو بيريز.

وتوج مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم بـ 3 ألقاب السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وشهد الموسم الحالي تألق كبير من لوكا مودريتش، الذي يعد قائد وسط الفريق الملكي، بالرغم من بلوغه الـ 35 عاما، وكان من أسباب المسيرة الذهبية لريال مدريد في دوري الأبطال.

واحتفل مودريتش رفقة نجوم ريال مدريد طوال اليوم الأحد في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

وجاء احتفال ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، بمشاركة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الذي وجه رسائل شكر للاعبيه.

إعلان مودريتش التجديد مع ريال مدريد:

وقال مودريتش في كلمته للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، الذي كان أخر محطات الاحتفال اليوم: " سأبقى حتى الموسم القادم".

وأضاف: "نراكم في الموسم المقبل".

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد في الساعات المقبلة، تجديد تعاقد لوكا مودريتش رسميا لمدة موسم واحد فقط حتى صيف عام 2023، بموجب القوانين الداخلية في النادي الإسباني.

واعتاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الإشادة بما يقدمه لوكا مودريتش مع فريقه بقوله: "لوكا لم يعد يفاجئني، حيث أنني اتوقع منه الأفضل دائما".

وانتقل لوكا مودريتش في صيف عام 2012 لريال مدريد، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، في الوقت الذي كان يتولى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

فرحة ودموع.. كلمات مارسيلو الكاملة في ليلة وداع ريال مدريد

بعد التتويج بالأبطال.. كلمات عاطفية من لوكا مودريتش لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن